الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل العتاولة يتصدر التريند على جوجل وشاهد.. التفاصيل

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

تصدر مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، التريند على منصة شاهد ومحركات البحث على جوجل، وذلك خلال الأسبوع الأول من عرضه.

وذلك بعد أن حقق المسلسل نجاحا لافتا بين المتابعين، بسبب أحداثه الشيقة بجانب الايفيهات والمواقف الكوميدية التي يقع فيها أبطال العمل.

وقد حقق المسلسل انتشارا واسعا خلال الأيام الماضية، في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد طرح أغنية المسلسل وتحمل اسم "العتاولة"، وأيضا أغنية "قنبلة الجيل" من تقديم حسن شاكوش وحمادة مجدي أثناء إحدى الحلقات.

أحداث مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، حول قصة شخصية نصار ويلعب دوره الفنان أحمد السقا، وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش حالة من اضطراب المعيشة بين صعود وهبوطً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وجميع تعاملاته، في الوقت الذي تدفعه فيه ظروف الحياة إلى السلبية، لكن تحدث تغيرات جذرية في حياته. 

أبطال مسلسل العتاولة

جدير بالذكر أن مسلسل العتاولة يضم نخبة من الفنانين، منهم: أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، طارق لطفى، مى كساب، نهى عابدين، أحمد كشك، ميمي جمال، هدى الاتربى، زينب العبد، مؤمن نور، منة تيسير، يسرا الجديدي، مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، محمد التاجى، وغيرهم، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط