الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إنجي شرف تكشف صلة قرابتها بالراحلة وردة الجزائرية

إنجي شرف
إنجي شرف

 

وضحت الفنانة المعتزلة إنجي شرف، العلاقة التي تربطها بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وتفاصيل ترشحها ترشحها لتقديم سيرتها الذاتية.

تصريحات إنجي شرف

كشفت الفنانة إنجي شرف في حوارها بـ برنامج المنسي مع الإعلامية إنجي هشام، على قناة هي: "اترشحت لـ مسلسل السيرة الذاتية للفنانة وردة الجزائرية، ولكن ابنها رفض أن يقدم مسلسل السيرة الذاتية، وأمي كانت متجوزة أخو وردة الجزائرية وخلفت منه أختي وكانت بتغني وتمثل، فوردة الجزائرية كانت عمت أختي الله يرحمها، والمؤلف كان عايز يقعد مع أمي لأن ماما عاصرت كل ده وكانت بتشوف بليغ حمدي وفريد الأطرش وعبد الحليم حافظ، وكانت عايشة في فرنسا معاهم وعارفة كل تاريخ وردة".

 وعن سبب ضعف منتجها المسرحي،فقالت إنجي شرف: أنا ندلة أوي في موضوع المسرح، وعملت مسرحية في حياتي مع الأستاذ أحمد بدير لأنه حبيبي وضغط عليا، وإيقاع المسرح بيتعبني نفسيًا جدًا ومبحبش أروح مكان كل يوم، والمسرح بيكبتني أوي، ولكن طبعًا هو فن رهيب ووقفة المسرح ممتعة.

إنجي شرف ترفض استكمال مسلسل سلسال الدم

كما كشفت عن سبب اعتذارها عن استكمال مسلسل سلسال الدم، قائلة: أنا اشتغلت جزئين في مسلسل سلسال الدم، وأنا كان طول عمري نفسي أعمل دور غازية وكنت مبسوطة أوي بيه، وفي الجزء التاني لاقيت الدور بيقل ومبقتش غازية وبقيت انزعج شوية من الدور، والجزء اللي بعده لاقيت أن الشخصية بقت هامشية لأن الشخصيات كترت وناس اتغيرت، وحسيت أني مش لاقية نفسي خالص واعتذرت.

وصرحت أنها تمنت أن تقدم بعض الأدوار، قائلة: مبحبش أعمل دور الست المثالية، بحب أعمل الأدوار المركبة والست اللي ماشية بطال ومتسولة، بحب الأدوار السايكو أوي.

جدير بالذكر أن برنامج المنسي، يُعرض يوميا  طوال شهر رمضان، على قناة هي، من تقديم الإعلامية إنجي هشام، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويحل مجموعة من نجوم الفن ضيوفًا على البرنامج، للحديث عن بداياتهم ومشوارهم والتحديات التي واجهتهم على مدار مشوارهم الفني.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط