الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"ميتا" تخضع للتحقيق لدورها في الترويج للمخدرات

شركة ميتا
شركة ميتا

أفادت صحيفة وول ستريت جورنال نقلا عن أشخاص مطلعين على الأمر ووثائق أن ممثلي الادعاء الأمريكيين في ولاية فرجينيا يحققون فيما إذا كانت شركة ميتا تسهل أو تستفيد من بيع المخدرات غير المشروع على منصاتها.

كما كشفت المصادر المطلعة على الأمر ووالوثائق  أن المدعين أصدروا أوامر استدعاء وأجروا تحقيقات كجزء من تحقيق هيئة المحلفين الجنائية الكبرى في تورط ميتا المحتمل في تجارة المخدرات غير المشروعة. 

وبحسب ما ورد في صحيفة وول ستريت جورنال فإن إدارة الغذاء والدواء ساعدت في إجراء التحقيق الذي تجرية هيئة المحلفين الجنائية.
 

رد شركة ميتا على الادعاءات 

وعلى الجانب الآخر أعلن رئيس الشؤون العالمية في شركة ميتا نيك كليج على منصة التواصل الاجتماعي X المعروفة سابقا باسم تويتر أن الشركة دخلت في شراكة مع وزارة الخارجية الأمريكية ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة وسناب شات لمكافحة بيع المخدرات الاصطناعية عبر الإنترنت ورفع مستوى الوعي حول المخاطر المرتبطة بها.

كما أكدت ميتا التزامها بمكافحة توزيع و بيع المخدرات غير المشروعة مشيرة إلى أن مثل هذه الأنشطة تتعارض مع سياساتها.
 

ومن جانبه أكد المتحدث باسم شركة ميتا آندي ستون على تعاون الشركة الاستباقي مع سلطات إنفاذ القانون من أجل إزالة المحتوى غير المشروع المتعلق بالمخدرات من على منصتها.
 

 كما نوه المتحدث باسم شركة ميتا آندي ستون إلى أن الشركة تتعاون مع سلطات إنفاذ القانون بشكل استباقي من أجل إزالة المحتوى غير المشروع المتعلق بالمخدرات من على منصتها.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط