الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل المداح 4 الحلقة 12.. حمادة هلال يواجه فتنة الـ 40 يوم

حماده هلال في مسلسل
حماده هلال في مسلسل المداح

ما زالت أحداث مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" تتصاعد بشكل كبير، حيث تنكشف المزيد من خيوط الصراع بين الخير والشر، ممثلة بين صابر المداح "حمادة هلال" والدكتور سميح الجلاد "فتحي عبد الوهاب".

شهدت الحلقة 12 من مسلسل المداح 4، وصول صابر المداح إلى مقام سيدي جعفر في واحة سيوة، ويجد رسالة غامضة تحذره من فتنة الـ 40 يوم، كما أشار إلى أنه من قادة الحرب ضد قادة الجن.

ويحاول الدكتور سامح "أيمن طعمة" وزوجته هبة "هلا السعيد" الهروب من بطش الدكتور سميح وكاسيا "مي سليم"، ولكن هبة تُفضل البقاء بجانب صابر المداح، والإنصات لتعليمات ونصائح الدكتور سميح واعتقدت أنه الوحيد القادر على حمايتهما.

مسلسل المداح 4
مسلسل المداح 4

الحلقة 12 من مسلسل المداح 4

ثم يواجه "الدكتور سامح" ضغوط من كاسيا لتسجيل فيديو يظهر مرض زوجته النفسي، لكنه يقاوم هذه الضغوط، إلى جانب مفاجئة عودة زين "محمد عز" بعد نجاته من موت محقق على يد حسن سلام "خالد سرحان"، وأخبره بأن هناك أشخاص دبروا لقتله ولكنه نجا منهم.

وطلب الدكتور سميح من زين أن يستمر في إرعاب حسن وأنه عفريته، وعدم إخبار زوجته منال "دنيا عبد العزيز" بأى شيء، في حين يقابل صابر المداح في المسجد "عم فاروق" الذي يبحث عن ابنه "سيد" المختفي منذ عام، يساعد صابر المداح "عم فاروق" في رحلة البحث عن ابنه، ليكتشف أنه محتجز في مكان مرعب.

مسلسل المداح 4

مسلسل المداح 4 الحلقة 12

ويظهر تامر شلتوت لأم سيد ويخبرها بأن لا تترك ابنها لهم، ويطلب منها قتل ابنها لكى لا يعثر عليه أحد بعدما منحها كيس أسود به ثعبان الكوبرا، وتنتهي أحداث الحلقة بوصول صابر المداح و"عم فاروق" إلى مكان احتجاز "سيد"، إلى جانب نجاح المداح في الدخول إلى المكان والعثور على سيد ولكن فجأة تظهر أمه وتحاول قتله بتحريض من "الجن موت" الذي ظهر بجانبها، وبذلك تبدأ معركة جديدة بين المداح والجن.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط