الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ريم مصطفى: حلم حياتي من زمان أعمل دور نادية لطفي في «النظارة السوداء»

ريم مصطفى
ريم مصطفى

تحدثت الفنانة ريم مصطفى في حوار إذاعي لبرنامج "كان عمري 20"، مع الإعلامية شافكي المنيري، والمذاع على إذاعة «ميجا إف إم»، عن الكثير من تفاصيل حياتها المهنية والشخصية.

ريم مصطفى في مداخلة لبرنامج كان عمري 20

وقالت ريم مصطفى في مداخلتها الهاتفية مع برنامج كان عمري 20، على إذاعة ميجا إف إم أنها تتمنى لو أن هناك حياة خارج الأرض أن تتمكن من العيش على سطح القمر.

وعن مسابقات الجمال، قالت ريم مصطفى: «بالنسبة إلى نظرتي لمسابقات الجمال فتتوقف على ما تقوم عليه المسابقة وأنا أرى أن الجمال ليس جمال الشكل وحده إنما كلما عشنا على طبيعتنا يظهر جمال الروح عليه، وكذلك جمال وصدق النوايا فالنوايا الصافية والصادقة تضفي بهاء للوجه».

وأشارت إلى أنها إذا خُيرت بين أداء إعلان أو مسلسل كامل يشترط لتصويرهما الانتهاء منه خلال 5 أيام فقط وبنفس الأجر، ستختار الإعلان، قائلة: «لو هفاضل بينهم هاختار الإعلان لأن المسلسل محتاج أذاكره مظبوط واشتغل عليه عشان يطلع مني أداء منضبط، بخلاف الإعلانات».

فيلم النظارة السوداء

كما كشفت ريم مصطفى عن الأفلام القديمة التي تود إعادة تمثيلها، وأجابت بلا تردد: «أرغب بشدة في أداء دور الفنانة نادية لطفي في فيلم النظارة السوداء.. ده حلم حياتي من زمان أمثل هذا الفيلم وأعيد تقديمه مرة أخرى».

اقرأ أيضاً:جمال العدل يطرح محتوى خاص بذوي الهمم في بودكاست في رمضان

 

تم نسخ الرابط