الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حالة الطقس غدا في مصر.. رياح شمالية قادمة تلطف الأجواء

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا في مصر، مشيرة إلى تقدم مرتفع العروض الوسطى جالبا معه رياح شمالية غربية تعمل على تلطيف الأجواء على أغلب الأنحاء كما يصاحبه نشاط للرياح التى تعمل على تشتت الرطوبة خلال فترات الليل.

حالة الطقس غدا

رصدت هيئة الأرصاد الجوية تحسن نسبى فى الأحوال الجوية على شمال البلاد، حيث من المتوقع أن يسود طقس حار رطب على شمال البلاد شديد الحرارة على جنوب البلاد.

درجات الحرارة غدا في مصر

القاهرة 34 درجة.

الاسكندرية 32 درجة.

مطروح 31 درجة.

بورسعيد 33 درجة.

شرم الشيخ 40 درجة.

الأقصر 45 درجة.

المنيا 37 درجة.

الاسماعيلية 36 درجة.
 

حالة الطقس غدا ولمدة أسبوع

تستمر هذه الأجواء التي تتسم باللطف من حركة الرياح النشيطة حتى مطلع الأسبوع المقبل.️ ومن المتوقع أن  تنشط الرياح على مسطح البحر المتوسط عند شواطئ مطروح -العلميين-الأسكندرية.
️ومن المتوقع أن يستمر نشاط الرياح وارتفع الأمواج حتى يوم السبت القادم ليزداد ارتفاع الأمواج على كلا من شواطئ مطروح -العلمين-الأسكندرية -بلطيم - دمياط.

حالة الطقس اليوم

درجات الحرارة على القاهرة الكبرى العظمى 34 درجة والمحسوسة 37، والسواحل الشمالية الغربية العظمى 31 درجة والمحسوسة 34درجة، السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء العظمى 32 درجة والمحسوسة 35 درجة، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 39 درجة، و المحسوسة 43درجة، وشمال الصعيد العظمى 37 درجة وال محسوسة 39 درجة، وجنوب الصعيد العظمى 45 درجة والمحسوسة 46 درجة.

تم نسخ الرابط