الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قرار جديد من النيابة العامة في واقعة قتل خمسيني لزوجته وابنته بالهرم

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

أصدرت النيابة العامة، قرارا جديدا في واقعة مقتل زوجة وابنتها على يد زوجها بمنطقة الهرم .

وانتقل فريق من النيابة العامة بالهرم مصطحبة المتهم بقتل زوجته وابنته وإصابة بناته الأربعة بسلاح ابيض الي محل سكنهم مسرح الجريمة  لتمثيل الواقعة أمام أعضاء النيابة العامة، وسط اجراءات أمنية مشددة.

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهم بفتل الزوجة والأبنة وإصابة بناته بسلاح أبيض 4 أيام علي ذمة التحقيقات، حيث نتج عن الواقعة مقتل زوجته رانيا حسن 40 عاما، وابنته جنا عبد المولي 11 سنة.

النيابة العامة بالجيزة 

وطالبت النيابة العامة من الطب الشرعي تشريح الزوجة والابنة واعداد تقرير مفصل عن الواقعة وأسباب الوفاة قبل استخراج تصريح دفن الجثامين كما طالبت النيابة العامة من المباحث العامة بالجيزة بسرعه ارسال تقرير التحريات الاوليه عن الواقعه لكشف ملابسات الحادث .

بلاغ النجدة

كان ادارة النجدة بمدرية امن الجيزة تلقت بلاغ بوجود جريمة قتل بناحية قسم الهرم وبانتقال قوة من قسم الشرطة تبين تورط شخص في العقد الخامس من العمر بقتل زوجته وابنته واصابه ثلاث بنات بجروح قاطعه باماكن متفرقه بالجسد أحدثت بهم اصابات حرجه تسدعي دخولهم المستشفي لتلقي العلاج  ولا تمكنهم من الادلاء باقواله في ذلك الوقت وباستماع الشهود تبين تورط الزوج في الواقعة، وأن الزوج اعتاد الخلاف معهم .

وتحرر محضر بالواقعة وتقنين الاجراءات الجنائية لحين عرضهم علي النيابة .

تم نسخ الرابط