الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إلهام شاهين تشيد بابنة شقيقتها في إمبراطورية ميم: "وجعت قلبي ونفس جناني"

إلهام شاهين وابنة
إلهام شاهين وابنة شقيقتها إلهام صفى الدين

أشادت الفنانة إلهام شاهين بأداء ابنة شقيقتها الفنانة إلهام صفي الدين، في مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي، وذلك بعدما حلقت شعرها زيرو في مشهد مؤثر.

كتبت إلهام شاهين عبر حسابها بموقع إنستجرام: “لم أصدق ما فعلته مايا في حلقة اليوم من إمبراطورية ميم، الحلقه 14 وجعت قلبي جدًا بكيت معاها وعليها، إلهام الصغيرة نفس جنان إلهام الكبيرة بالفن وممكن تعمل أى شيء لتنتصر للشخصية التى تعيشها بكل صدق، حقيقي مش سهل على أى فنانة تحلق شعرها حقيقي بهذا الشكل من أجل مصداقية دور”.

إلهام شاهين
إلهام صفي الدين
إلهام صفي الدين

إلهام شاهين تشيد بابنة شقيقتها

وتابعت إلهام شاهين: “برافو إلهام الصغيرة تفوق بامتياز الناس كلها بتهنيني، مبروك عليكي هذا النجاح الذي تستحقيه، مسلسل إمبراطورية ميم جمع الأسرة كلها حول الشاشة، فيه كل مشاكل الأسر المصرية مع ولادها مسلسل اجتماعي فيه مشاعر إنسانية ومشاكل يومية في قالب كوميدي جميل، مبروك لكل من شارك في هذا المسلسل الجميل سأكتب مرة أخرى عنهم جميعا في بوست قادم بإذن الله”.

وكانت الفنانة إلهام شاهين قد ظهرت حليقة الرأس في فيلم ريجاتا عام 2015، حيث كانت تجسد دور سيدة مصابة بالسرطان، وأعادت ابنة شقيقتها تقديم نفس الشكل من خلال مسلسل إمبراطورية ميم بعد شجارها مع والدها خالد النبوي، في مشهد مؤثر تفاعل معه الجمهور وأشاد بها الكثيرون.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل: "مبقدرش أغفر الخيانة وهرفض إن بنتي ترتبط بشخص مشهور"

تم نسخ الرابط