الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل حق عرب الحلقة 14.. أحمد العوضي يلقي بنفسه في النار

أحمد العوضي
أحمد العوضي

شهدت الحلقة 14 من مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، العديد من الأحداث المثيرة والشيقة بين أبطال العمل، وذلك بعدما اندلعت النيران في محازن عبد ربه “رياض الخولي”.

وبدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 14، بإطفاء عرب السويركي "أحمد العوضي" للنيران المشتعلة في مخازن المعلم عبد ربه، وغامر بحياته لكي ينقذ صاحبه الذي كان بداخلها حتى اطمأن عليه، واندلعت مرة أخرى نار الحسرة داخل ماجدة “سلوى عثمان” بعدما قام ابنها عرب، بإطفاء النيران.

مسلسل حق عرب الحلقة 14

مسلسل حق عرب الحلقة 14

ودافع عرب السويركي عما فعله بأنه كان لا بد أن يخمد النار المشتعلة في المخازن حتى لا تتسبب في اشتعال منازل الحارة جميعها وأذية أهل المغربلين، وأخبرها أنه لم يقصر في البحث عن قاتل والده وسأل كل أهل الحارة ولكنهم أجمعوا على أن عبد ربه لم يكن في مكان الحريق وليس له دخل به، وأنه سأل المعلم عبد ربه وأنكر ذلك، كما عاهد والدته بأن اليوم الذي يتأكد خلاله أن عبد ربه هو قاتل والده أن يأخذ روحه بيديه.

كما كشف عبد ربه لزوجته صباح “وفاء عامر”، شكه في عرب، أنه هو من حرق محله وهو أيضًا من أطلق عليه النار، ولكن نفت صباح هذا الشك وقالت له إنه من حاول إطفاء الحريق.

الحلقة 14 من مسلسل حق عرب

وكشفت الحلقة عن نية "صباح الجياش"، فى تدبير عملية قتل لحنان “دينا فؤاد” عن طريق خادمتها التى وعدتها بتنفيذ العملية فى أسرع وقت، وذلك لمنع زواج عرب من حنان حتى يتزوج من أنغام “كارولين عزمى”.

كما تضمنت الحلقة مشاهد جمعت عرب وحنان وعاتبته على دخوله وسط النار التى أحرقت مخازن المعلم عبد ربه، وأمرته بالاعتناء بنفسه لأن روحها مرتبطة بروحه، وأيضًا تشاجر عرب وعبد ربه، حيث أصر الأخير أن يحلف عرب على البشعة ليبرىء نفسه من تهمة حرق المخازن، وغضب عرب وأقسم أنه لن يعمل مع المعلم عبد ربه مرة أخرى فى حالة حلفانه على البشعة.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل: "مبقدرش أغفر الخيانة وهرفض إن بنتي ترتبط بشخص مشهور"

تم نسخ الرابط