الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إعلام إسرائيلي: مروحيات إجلاء إسرائيلية تهبط غرب خانيونس

مروحيات الاحتلال
مروحيات الاحتلال الإسرائيلي

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الخميس، أنه تم هبوط مروحيات إجلاء لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي، غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وجاء ذلك بالتزامن مع اشتباكات حي الأمل، موضحة أن الطائرات الإسرائيلية أطلقت النيران بكثافة على خان يونس.

 

مروحيات إجلاء إسرائيلية 

 

موعد إرسال الوفد الإسرائيلي لواشنطن  

تجدر الإشارة، إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم، قد أبلغ أعضاء مجلس الحرب، أنه سوف يرسل وفدًا إلى واشنطن الأسبوع المقبل؛ للتباحث بشأن العملية العسكرية في رفح الفلسطينية، وجاء ذلك بعدما أعرب معظم الوزراء الإسرائيليين عن خطأ نتنياهو في قرار تأجيل إرسال الوفد الإسرائيلي للبيت الأبيض.

اجتماع نتنياهو الليلة

الجدير بالذكر، أن وسائل إعلام إسرائيلية، قد أكدت أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، يجتمع مع أهالي الجنود الإسرائيليين المحتجزين، مساء اليوم الخميس، ويعد هذا اللقاء الأول من نوعه.

 

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو 

 

الحرب الإسرائيلية على غزة

وفي سياق متصل، أكد محللون إسرائيليون، مساء أمس الأربعاء، في تصريحاتهم لوسائل إعلام إسرائيلية، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يقودهم نحو الضياع من خلال سياسته جراء حرب غزة، موضحين أنهم لا يتمكنوا من استكمال وقيادة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة بدون مساندة الولايات المتحدة الأمريكية.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط