الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أشرف زكي وروجينا يؤديان مناسك العمرة بصحبة ابنتيهما.. صور

أشرف زكي وروچينا
أشرف زكي وروچينا وابنتيهما

حرص الفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روچينا على أداء فريضة العمرة بصحبة ابنتيهما " مايا ومريم"، وشاركت روچينا جمهورها بصور لهم من داخل الحرم.

أشرف زكي وروچينا يؤديان مناسك العمرة

وكتبت روجينا عبر حسابها الشخصي على انستجرام : “اللهم لك الحمد حمدا أبلغ بيه رضاك اللهم لك الحمد على حلمك بعد علمك اللهم لك الحمد على عفوك اللهم لك الحمد كما أنعمت علينا نعما بعد نعم اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك”.

أشرف زكي وروجينا وابنتيهما
أشرف زكي وروچينا وابنتهم
روچينا في العمرة 

يذكر أن الفنانة روچينا تشارك في دراما  رمضان الحالي بمسلسل “ سر إلهي”.

مسلسل سر إلهي


وتدور أحداث مسلسل "سر إلهي" في إطار اجتماعي شعبي مليء بالتشويق، ويحكي عن قصة "نصرة" التي تواجه الحياة بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها، ويشارك روجينا في بطولة العمل كل من: أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

بينما يشارك الفنان أشرف زكي  في رمضان الحالي بمسلسل “ مليحة”.

مسلسل مليحة 

مسلسل "مليحة" بطولة الفنان دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، ماجدة زكي، أمير المصري، حنان سليمان، أحمد السعدني، سارة عبد الرحمن، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضاً:مع رجل المستحيل.. أحمد سعد يوجه رسالة للمستشار تركي آل الشيخ

 

تم نسخ الرابط