الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كريم محمود عبد العزيز: والدي كان كاريزما جبارة ولحظة وفاته غيرتني

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

تحدث الفنان كريم محمود عبد العزيز، عن والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز، مؤكدًا أن لحظة وفاته كانت اللحظة الفارقة في حياته.

تصريحات كريم محمود عبد العزيز 

قال كريم محمود عبد العزيز خلال حلوله ضيفاً ببودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب:"والدي كان عنده كاريزما جبارة، وأنا كنت بشتري لبس زيه وهو قدوتي، ونقطة التحول في حياتي كانت لحظة وفاة أبويا، ومبقتش فاهم اللي حصل وشخصيتي اتغيرت عن قبل الوفاة وأعتقد بقت أحسن".

كما كشف كريم محمود عبد العزيز، كواليس تعاونه مع الفنان كريم عبد العزيز، في فيلم بيت الروبي، قائلًا: “فكرة التعاون مع كريم عبد العزيز كانت خطيرة، ولما اتعاملت معاه كفنان عرفت هو ليه نجم وناجح ومستمر ليه، هو شخص نضيف وسالك تمامًا وابن ناس فعلًا ومعندوش مشاكل، وأول ما بدأنا تصوير قالي الفيلم بتاعك وأعمل اللي أنت عايزه”.


 فيلم بيت الروبى

فيلم بيت الروبي بطولة الفنان كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد، محمد عبد الرحمن، إخراج بيتر ميمى، تأليف محمد الدباح وريم القماش، وتدور أحداث الفيلم حول، إبراهيم الروبى، الذى يهرب بعيد إلى مكان منعزل بعد تعرض زوجته لأزمة كبيرة ، ثم يضطر للرجوع ليتعرض إلى أزمات وصعوبات كثيرة.

اقرأ أيضاً:بسنت شوقي: محمد فراج متطرف في حب الأهلي وبتابع الكرة العالمية أكتر

تم نسخ الرابط