الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شركة مياه الشرب بالمنوفية تنتهي من تنفيذ وصلات للأسر الأكثر احتياجًا

شركة مياه الشرب تننفذ
شركة مياه الشرب تننفذ وصلات للأسر الأكثراحتياجا

أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن استكمال إجراءات توصيل مياه الشرب والصرف الصحي للأسر الأولى بالرعاية بعدد من قرى مركزي أشمون وتلا بالتعاون مع المؤسسات والجمعيات الأهلية، ووفقا لبروتوكول التعاون بين الشركة وتلك الجمعيات وضمن الدور المجتمعي للشركة.

 

شركة مياه الشرب بالمنوفية تنتهي من تنفيذ وصلات للأسر الأكثر احتياجًا

 

وكان فريق إدارة المشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، قد أجرى دراسة لكل حالة على حدة، من خلال المعاينة على الطبيعة في وجود ممثل الجمعية للتأكد من أحقية الحالات في الحصول على الدعم الذي توفره الشركة.

وأكد الفريق، تقدم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، كافة التسهيلات الممكنة في إطار تنفيذ اللوائح والقوانين لتفعيل دور المشاركة المجتمعية والتعاون التام مع جميع المؤسسات التي تساهم في رفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية.

جدير بالذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية قامت بتنفيذ وصلات مياه شرب للأسر الأكثر احتياجا بقرى أبو عوالي، كفر الفرعونية، عزبة المعاشات، محلة سبك، عزبة التفتيش، سمادون، طليا، عزية الكوم الأحمر، عزبة سيدي إبراهيم بمركز أشمون وقرى كفر ميت أبو الكوم، زرقان بمركز تلا، وقرية الراهب بشبين الكوم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية.

 

تم نسخ الرابط