الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

5 أسباب تنبأ بنجاح فيلم "السرب" بطولة أحمد السقا وتحمسك لمشاهدته

فيلم السرب
فيلم السرب

تفصلنا أيام قليلة عن طرح فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا، في دور العرض السينمائي، والذي تحاول من خلاله الشركة المتحدة مواصلة جهودها في محاربة الإرهاب وتوعية الشعب بخطر الجماعات الإرهابية.

وكانت قد كشف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن البرومو الرسمي لفيلم السرب، الذى سيتم طرحه في 1 مايو القادم في دور العرض السينمائي، وسيطر عليه حالة من التشويق والإثارة والاستعراض لقوة الجيش المصري وتضحيات أولادنا في إعادة الحق.

وهناك العديد من الأسباب التي تحمس الجمهور لمشاهدة فيلم السرب

فخرنا بالرئيس عبد الفتاح السيسي

يستعرض فيلم السرب قوة الجيش المصري في أخذ حقه، وذلك بعد توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه ضربة للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش، مما يجعلنا نفتخر بالرئيس السيسي الذى يدافع عن شعبه مهما كلفه الثمن.

دور القوى الناعمة

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تتولى مسئولية تجسيد قصص وبطولات أفراد الجيش والشرطة في الكثير من الأعمال، وترى أن القوة الناعمة استطاعت أن تسرد الكثير من القصص للشعب المصري الذى لمسه عكس ما يقرأه مجرد خبر، وهناك الكثير من القصص والتضحيات التي تستحق أن يتم تجسيدها، وهو ما سنراه في فيلم "السرب"، فجميعنا نعلم ما قامت به قواتنا من ضرب تمركزات تنظيم داعش في ليبيا، ولكننا لم نرى كما حدث في الواقع، وهنا دور القوة الناعمة من خلال فيلم السرب الذى سيقدم لنا القصة مثل الواقع.

مشاركة عدد كبير من الأبطال وضيوف الشرف

يشارك في فيلم “السرب” عدد كبير من الفنانين، وهم: الفنان أحمد السقا، شريف منير، دياب، نيللي كريم، محمد ممدوح، مصطفي فهمى، محمود عبد المغني، صبا مبارك، وعدد من ضيوف الشرف مثل: الفنان آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد فهمي، والعمل من تأليف عمر عدب الحليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

فيلم السرب

ضخامة تكاليف إنتاج العمل

شركة سينرجى والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لم يبخلا أبدًا على أظهار فيلم “السرب” في أبهى صورة له وبمستوى تقني كبير، ووفروا كل الإمكانيات لخروج العمل بشكل لائق يليق بمكانة مصر، وهذا ما يظهر وبقوة بمجرد مشاهدة البرومو.

الاستعانة بالأسلحة الثقيلة والطائرات الحربية

تحرص القوات المسلحة على توفير كل الإمكانيات للمساهمة في خروج العمل الفني بما يليق بمصر، وهو ما ظهر في برومو فيلم السرب، حيث ظهر أبطال العمل في قيادة الطائرات الحربية التي ستقوم بضرب وتوجيه ضربات لتنظيم داعش في ليبيا، واستخدام الأسلحة الثقيلة، كما يتولون تدريب فريق العمل على استخدام الأسلحة حتى يخرج العمل كما ينبغي.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط