الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أشرف زكي: تصريحات مادلين طبر عن عادل إمام "جرحتني"

أشرف زكي ومادلين
أشرف زكي ومادلين طبر

هاجم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنانة مادلين طبر بعد تصريحاتها الأخيرة عن الزعيم عادل إمام، والتي قالت بأن أسرته يجب أن تفرج عنه.

قال أشرف زكي في مداخلة مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامجها "90 دقيقة" المذاع على قناة المحور: "قبل ما أعلق على البوست أنا عايز أطمن الناس وأقول الحقيقة كاملة على مسؤوليتي، الزعيم عادل إمام بحالة صحية جيدة جدًا، وأنا من أيام قليلة جدًا تواصلت معاه، وقلت له إزيك يا زعيم واحشتنا، قالي لما أنا واحشك ما تيجي، أنا كل يوم قاعد والناس كلهم عندي وبتجيلي، واطمأن على أسرتي كلها بالأسماء".

أشرف زكي يهاجم مادلين طبر بعد تصريحاتها عن عادل إمام

وتابع الدكتور أشرف زكي قائلًا: "الحاجة الثانية أن أستاذ رامي إمام، والأستاذ محمد عادل إمام كانوا بيصوروا فيلمهم الجديد أبو نسب، وبيواصلوا الليل بالنهار ومش بيناموا علشان يخلصوا الفيلم، ورامي أنا عمري في حياتي ما كلمته ومردش، ولما يكون عنده تصوير يبكلمني أول ما بيخلص، ولم أسمع من قبل شكوى من أحد إنه مش بيرد على حد أبدًا".

وأضاف: "أنا هتواصل مع الفنانة مادلين طبر وهراجع معها ما حدث، لأن الكلام اللي قالته خطير جدًا، وكلامها مينفعش يتقال على أي فنان فما بالك لو على الزعيم، وأنا شخصيًا أعتذر للزعيم وأسرته عما جاء في هذا البوست".

واختتم قائلًا: "كلمة أن أسرة الزعيم تفرج عنه جرحتني شخصيًا جدًا، ولا تليق بالزعيم ولا بأي فنان على الإطلاق، وفيما يتعلق بتكريم عادل إمام في المهرجان القومي للمسرح المصري، الناس لم تطلب حضوره، واستأذنوا في عمل الدورة الأخيرة باسم الزعيم عادل إمام".

تم نسخ الرابط