الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كانت رسالة حب.. مادلين طبر توضح حقيقة تصريحاتها عن الزعيم عادل إمام

مادلين طبر وعادل
مادلين طبر وعادل إمام

أصدرت الفنانة مادلين طبر بيان توضح فيه حقيقة تصريحاتها عن الزعيم عادل إمام، والتي قالت أن عائلته تخفيه عن جمهوره ويجب أن تُفرج عنه، وذلك بعد تعرضها للهجوم الشديد من الإعلام والجمهور.

وجاء نص بيان مادلين طبر: "كل ما ورد مني من تعبير ربما يكون جامحًا في حب الزعيم وهو شوق لرؤيته، البعض اتخذ من كلامي سببًا لكي يهاجمني.. لكن لماذا كل هذا الهجوم الغير مبرر؟ كانت رسالة حب و تقدير للزعيم".

مادلين طبر توضح حقيقة تصريحاتها عن الزعيم

وأضافت: "ورجاء لأسرته بأن يظهر علينا في تكريمه، كل الاحترام والتقدير لأي قرار تتخذه أسرته، لكنني طمعت بمحبة أن أراه على المسرح مكرمًا.. وجب التوضيح حتى لا يُساء فهمي وتتحول رسالة الحب والشوق إلى ما لا أقصده إطلاقًا".

تصريحات مادلين طبر

وكانت الفنانة مادلين طبر تحدثت عن الزعيم عادل إمام من خلال تواجدها في حفل ختام المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 16 التي حملت اسم عادل إمام، وقالت مادلين أنها كانت تريد حضور الزعيم عادل إمام ليحضر التكريم، مؤكده أن عائلته يجب أن تُفرج عنه، وأنها تحاول التواصل مع رامي إمام ولكن لا يرد.

وتقدمت ضدها الإعلامية بسمة وهبة ببلاغ بسبب تحريضها على اقتحام بيت الزعيم، كما تحدث أشرف زكي نقيب الممثلين مشيرًا إلى أن هذه المفردات لا يجب أن تقال على أى شخص ما بالك لو الزعيم وأنه يتواصل مع رامي طوال الوقت، وسوف يتواصل مع مادلين طبر لمعرفة ما تقصده بالتحديد.

تم نسخ الرابط