الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وسط إقبال المواطنين.. موعد انتهاء معرض الزهور 2024

معرض الزهور 2024
معرض الزهور 2024

يتصدر محرك جوجل بعمليات البحث عن موعد انتهاء معرض الزهور 2024، حيث يتوافد الآلاف من المواطنين على معرض الزهور في المتحف الزراعي، لاقتناء النباتات والصبارات النادرة، بل سيما عن شراء منتجات الهاند ميد بأشكالها المختلفة، بالإضافة إلى شراء المواد الغذائية بأسعار منخفضة تلبي احتياجات الجميع.

موعد انتهاء معرض الزهور

وقد أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي انطلاق معرض الزهور 2024 من يوم 19 مايو الحالي، وسوف يستمر لمدة شهر، على أن ينتهي يوم 19 يونيو 2024، في ظل المشاركة المكثفة من قبل المؤسسات والشركات الزراعية.

موعد انتهاء معرض الزهور 

موعد انتهاء معرض الزهور 2024

وكشفت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن انطلاق معرض الزهور 2024 في دورته رقم 91 في المتحف الزراعي بالدقي، والذي يفتح أبوابه أمام الزائرين والجمهور، ابتداء من يوم الأحد الموافق 19 مايو 2024، في تمام الساعة التاسعة صباحًا.



تعرف على موعد انتهاء معرض الزهور

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات معرض الزهور 2024 سوف تستمر لمدة شهر كامل، بمشاركة أكثر من 200 شركة وعارض من المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، والمهتمين بزهور الزينة والقطف ونباتات الظل والصبارات النادرة، وتنسيق الحدائق.

انطلاق معرض الزهور

كما يقام في معرض الزهور 2024 أيضًا، معرض خير مزاعنا لأهالينا، والذي يتم من خلاله عرض السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، لتتلائم مع متطلبات الشعب المصري. 

موعد انتهاء معرض الزهور 2024 

معرض الزهور 2024



وفي وقت سابق، قال الدكتور علاء عزوز، رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، أنه تنفيذًا لتوجيهات وتكليفات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقوم اللجنة المنظمة للمعرض، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتيسير على العارضين من الشركات والمؤسسات العاملة في مجال زهور الزينة والقطف وتنسيق الحدائق، وتوفير كافة سبر الراحة والخدمات اللازمة لهم.

موعد انطلاق معرض الزهور 2024

ومن جانبه، قال المهندس محمود عطا رئيس الادارة المركزية للبساتين ورئيس اللجنة التنظيمية للمعرض، أنه تم الانتهاء من وضع الخريطة الزمنية، والبرامج الخاصة بالمعرض، وتوزيع المساحات على المشاركين، الذين تقدموا حتى الآن بطلبات المشاركة، والمقرر وصولهم الى 200 شركة عارضة، وذلك للخروج بمعرض ناجح، يليق بوزارة الزراعة وتاريخ المعرض.

تعرف على موعد انتهاء معرض الزهور 

فتح معرض الزهور

كما أشار إلى أن معرض هذا العام، وهو النسخة رقم 91 يشارك فيه عدد من  الجهات الحكومية أو شركات القطاع الخاص من مصر والوطن العربي، العاملة في مجالات زهور الزينة والقطف والصبارات وتنسيق الحدائق.

موعد فتح معرض الزهور

وفي سياق متصل، أضاف رئيس الإدارة المركزية للبساتين أن هذا المعرض يعد  هو المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، والذي تقيمه وزارة الزراعة سنويًا وعلى مدار 90 عامًا، حيث يعد حدثًا ثقافيًا اقتصاديًا متميزًا يحرص على زيارته كل المصريين خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق، حيث يشارك فيه كل منتجي الزهور ونباتات الزينة وأصحاب المشاتل وشركات اللاند سكيب ونظم الري الحديث، وكذلك يضم مستلزمات الإنتاج الزراعي.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط