الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بالصور | من أطهر بقاع الأرض.. زوجان مصريان يحتفلان بعيد زواجهما العاشر

بالمصري

قرر الزوجان المصريان «محمود» و«علا» الاحتفال بعيد زواجهما العاشر بطريقة مختلفة لتصبح من أجمل ذكرياتهما مدى الحياة، حيث ظهرا أثناء تأديتهما مناسك الحج، أمام جبل عرفات، ليعلنا احتفالهما بهذه المناسبة في رحاب الله وطاعته.

 

حلم يتحقق في أطهر بقاع الأرض

كانت  د. علا مخيمر، الطبيبة الصيدلانية الإكلينيكة وأخصائية التغذية، وزوجها د. محمود دراز، طبيب النساء والحقن المجهري، يراودهما حلم قضاء مناسك الحج جنبًا إلى جنب، ومنذ أولى لحظات زواجهما يسعيان لذلك، راجين من الله عز وجل توفيقهما لهذه اللحظة، وهو ما حققاه معًا.

 

ومن أطهر بقاع الأرض، انتشرت صورة الزوجين التي حازت إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشارت الزوجة إلى أنهما يحتفلان بعيد زواجهما العاشر بالحج.

الزوج د. محمود دراز
الزوجة د. علا مخيمر
الزوجان علا مخيمر ومحمود دراز يحتفلان بعيد زواجهما أمام جبل عرفات

وقرر كل من علا وحمود، أن يجعلا عيد زواجهم العاشر، ذكرى خالدة لا ينسياها، لذلك خططا لأداء أول رحلة حج لهما؛ احتفالا بعيد زواجهما، وتحقيقا للحلم الذي طالما تمنياه وسعيا إليه.

بوست الزوجة علا مخيمر

“عيد زواج” من أمام جبل عرفات

وكتبت الزوجة الطبيبة على حسابها الرسمي: "من واحنا مخطوبين كان حلم لينا نحج في شبابنا، لإني عارفة قد إيه الحج مشقة كبيرة، شهر العسل بتاعي كان عمرة، وبعتبر دي أجمل بداية ممكن أي اتنين يبدأوا بيها حياتهم.. النهارده وبعد 10 سنين في نفس المكان بنكمل مناسك الحج، حيث يصادف اليوم عيد جوازي، في أجمل وأطهر بقاع العالم مع صديق العمر.. من أمام جبل عرفات، ونصحت الدكتورة الشباب بالحج والاعتمار في سن صغيرة، وعدم تأجيلها لسن متقدمة، موضحة: حوشوا علشان رحلة العمر مع حبيب العمر".

تم نسخ الرابط