الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وصفات زيت النعناع للبشرة .. أبرزها وصفة التقشير والترطيب

وصفات زيت النعناع
وصفات زيت النعناع للبشرة

زيت النعناع له العديد من الفوائد على للبشرة، فهو يعمل على تنشيط وتنقية البشرة وتحسين مظهرها، وهناك وصفات زيت النعناع للبشرة، والتي تعمل على تقشير البشرة وترطيبها وحمايتها من الالتهابات.

وصفات زيت النعناع للبشرة 

وصفات زيت النعناع للبشرة 

وصفة زيت النعاع لتنظيف الوجه


لكي تحصلين على ماسك زيت النعناع لتنظيف البشرة بطريقة مثالية،  امزجي ملعقة صغيرة من زيت النعناع العضوي مع ملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند النقي، استخدمي هذا المزيج كمنظف للوجه، و يساعد زيت النعناع على إزالة الشوائب والأوساخ من البشرة وترطيبها، حيث يتركها نضرة ونظيفة.

تقشير البشرة بزيت النعناع

امزجي ملعقة صغيرة من زيت النعناع مع ملعقتين صغيرتين من السكر البني وقطرات من زيت جوز الهند، دلكي هذا المزيج بلطف على البشرة لمدة دقيقة أو دقيقتين ثم اشطفيه بالماء الفاتر. ستساعدك هذه الوصفةفي إزالة الخلايا الميتة وتنقية البشرة تماما.

وصفات زيت النعناع للبشرة 


وصفة زيت النعناع لالتهاب البشرة


امزجي قطرات من زيت النعناع مع زيت جوز الهند النقي. ضعي المزيج على البشرة المتهيجة والمحمرة. يعمل زيت النعناع على تهدئة البشرة وتخفيف الاحمرار.

وصفات زيت النعناع للبشرة 


 
زيت النعناع لترطيب البشرة


أضيفي بضعي قطرات من زيت النعناع لكمية صغيرة من زيت جوز الهند. استخدمي هذا المزيج كمرطب للبشرة، يساعد زيت النعناع على ترطيب البشرة وتنعيمها ومنحها إشراقة طبيعية.

وصفة طبيعية لتهدئة البشرة

وصفات زيت النعناع للبشرة 


امزجي ملعقة صغيرة من زيت النعناع مع ملعقتين صغيرتين من زبادي طبيعي، ضعي القناع على الوجه واتركيه لمدة 15-20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.. ستساعد هذه الوصفة على تهدئة البشرة وتنعيمها.
 

 

تم نسخ الرابط