الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي".. الجمهور ينتظر حل الألغاز

بوستر مسلسل البيت
بوستر مسلسل البيت بيتي

يعد مسلسل "البيت بيتي"، من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر؛ واحدًا من الأعمال التي ينتظر الجمهور عرض الجزء الثاني منها.

وبدأ أبطال العمل بالفعل تصوير الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي"، وتشويق جمهورهم من خلال نشر صور من كواليس العمل.

وكان الجزء الأول من مسلسل "البيت بيتي" قد حقق نجاحًا ضخمًا وقت عرضه، لاعتباره نوعية جديدة من الأعمال التي تُقدم للمشاهد العربي، فهو مسلسل كوميدي رعب تم تنفيذه بشكل مختلف، وبعكس المتوقع عند عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الأول لم تنته القصة، بل فتحت الباب لجزء ثانٍ مع ألغاز لم يُقدم أي حل لها، وفي الجزء الثاني من المسلسل ينتظر الجمهور إجابة عن بعض الأسئلة، ومنها:

الطفلة روح

في إحدى حلقات المسلسل ظهرت الطفلة الصغيرة التي تدعى "روح" ولم تُكتشف حقيقتها، ثم ظهرت مرة أخرى في نهاية المسلسل في القصر، وتحولت إلى فتاتين دخلتا إلى غرفتي "بينو" و"كراكيري".

فما قصة الطفلة "روح".. وماذا تريد من "كراكيري" و"بينو".. وهل لها أي علاقة بعائلتهما؟

روح

سر وشم عصام

شارك الفنان أوتاكا في مسلسل "البيت بيتي" وجسد شخصية "عصام" صديق "كراكيري"، وذهب معه إلى القصر، واختفى لعدة أيام، ثم عاد ولم يكن يتذكر أي شيء، كما أنه وجد وصورًا على هاتفه لا يعرف من التقطها ومتى، وفي النهاية رسم وشمًا على جسده على شكل ورقة شجر.

ويعد الوشم الذي رُسم على جسد عصام هو نفس شكل القرط في أذن الطفلة الصغيرة "روح"، التي ظهرت في الحلقة الأخيرة أيضًا.

وشم عصام

وبذلك سيكون أول لغز يريد الجمهور كشف سره هو: ماذا حدث لـ"عصام" في الغرفة؟ وما سر الوشم الذي رُسم على جسده وما علاقته بالطفلة “روح”؟

الجار طومان

يعد الجار "طومان"، الذي قدم شخصيته الفنان صبري عبد المنعم لغزًا من الألغاز التي ينتظر الجمهور كشفها خلال الجزء الثاني من العمل، فهو كان يعرف أسرار القصر، ولم يتحدث عن هذه الجريمة إلا عندما سأله "بينو"، ولأنه موجود طوال الوقت في قصره ويتصرف بطريقة غريبة، فقد تكون له علاقه بلغز الطفلة "روح".

الجار طومان

اللعنة الجديدة

وينتظر الجمهور معرفة ما الذي سيفعله القصر في “بينو” و"كراكيري"، وكيف سيخيفهما من جديد، وما اللغز الذي سيحاولان حله في الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي"؟ وهذا هو أكثر سؤال يراود متابعي العمل، خاصة مع ظهور شخصيات جديدة في المسلسل مثل الفنان أحمد بدير، الذي انضم للعمل مؤخرًا. 

صناع مسلسل البيت بيتي
تم نسخ الرابط