الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الانجليزي

ليفربول ونيوكاسل
ليفربول ونيوكاسل

يلعب فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، في مباراة قوية اليوم أمام نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد المباراة 

وتقام مباراة ليفربول ضد منافسه نيوكاسل يونايتد اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم  في ملعب جيمس بارك. وحصد ليفربول 4 نقاط في رصيده بالدوري الإنجليزي وجمع هذه النقط من التعادل والفوز الوحيد، بينما حصد نيوكاسل 3 نقاط من انتصار وهزيمة.

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الانجليزي

بداية الموسم لليفربول 

بدأ ليفربول موسمه بالتعادل مع نادي تشيلسي، في مباراة الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي، وذلك بهدف مقابل هدف، ثم فاز على نادي بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الثانية.

البداية القوية لنيوكاسل في أول مباراة له

ويذكر أن قد بدأ نيوكاسل يونايتد الموسم ببداية قوية أمام ضيفه أستون فيلا بخمس اهداف مقابل هدف، ولكن خسر أمام مانشستر سيتي ، بهدف مقابل لا شيء، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد، ضمن مسابقات الجولة الثانية من  الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر الآن برايتون ومانشستر سيتي جدول ترتيب الدورى الإنجليزي بعدد رصيد 6 نقاط لكل منهما وايضًا بالعلامة الكاملة بعد الفوز في أول مباراتين.

القنوات الناقلة للمباراة 

 

وتبث قنوات بين سبورت القطرية مباراة اليوم ليفربول أمام نيوكاسل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.

تم نسخ الرابط