الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موعد نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023

نتيجة امتحانات الدور
نتيجة امتحانات الدور الثاني

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة 2023 موعد نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023، ومن المقرر أن تنتهي امتحانات الدور الثاني يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2023. وتكون نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 عقب انتهاء الامتحانات بفترة قصيرة.

 

 

موعد نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023

كشف مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023، حيث من المقرر أن تظهر نتيجة امتحانات الدور الثاني عقب الانتهاء من الامتحانات بأسبوع. وذلك عقب عملية مراجعة وتصحيح الامتحانات من كنترولات الثانوية العامة.

امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023

وكانت امتحانات الدور الثاني قد انطلقت بداية من السبت 2 أغسطس، وتستمر أعمال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 حتى يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس، حيث يكون امتحان يوم غد الاثنين 28 أغسطس هو امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية للشعبة العلمية، ومادة التفاضل والتكامل لشعبة الرياضة، ومادة علم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية. ويشهد يوم الثلاثاء آخر أيام امتحانات الدور الثاني امتحان مادة الأحياء للشعبة العلمية، ومادة الاستاتيكا لشعبة الرياضة، ومادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية.

امتحانات الدور الثاني

رابط نتيجة امتحانات الدور الثاني

وعند إعلان نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023، ستظهر نتيجة امتحانات الدور الثاني عبر موقع التنسيق الالكتروني من هنا.

خطوات الحصول على نتيجة امتحانات الدور الثاني

ويمكن الحصول على نتيجة الدوري الثاني عبرالخطوات التالية/

  • الدخول على موقع التنسيق الالكتروني من هنا.
  • اختر خدمات تنسيق الثانوية العامة.
  • اختر نتيجة امتحانات الدور الثاني.
  • ادخل رقم الجلوس والرقم السري.
  • ستظهر لك نتيجة امتحانات الدور الثاني.

برنامج تقليل الاغتراب 2023

ومن ضمن أعمال تنسيق الكليات 2023، انطلق برنامج تقليل الاغتراب 2023، للطلاب الراغبين في التحويل من كلية لأخرى أو لنفس الكلية لكن في نطاق جغرافي قريب من منازلهم.

وبدأ برنامج تقليل الاغتراب 2023 في العمل منذ يوم الخميس 24 أغسطس الماضي، وينتهي يوم الاثنين 28 أغسطس2023. ويكون التحويل بين الكليات لطلاب المرحلة الأولى والثانية، وذلك بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023، ونتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023.

تم نسخ الرابط