الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هالة فاخر: شعرت بالغيرة من هالة صدقي بعد جعفر العمدة

هالة فاخر
هالة فاخر

كشفت الفنانة هالة فاخر خلال تصريحات تلفزيونية عن أسباب عدم حضورها المناسبات سواء الأفراح أو الأحزان، بالإضافة إلى رأيها في عمليات التجميل، كما صرحت برأيها في مسلسل جعفر العمدة.

تصريحات هالة فاخر

وعلقت الفنانة القديرة هالة فاخر في تصريحاتها التلفزيونية عن سبب عدم حضورها لعزاء أي فنان، قائلة: "لو توفي حد قريب مني أنا بحزن جدًا، وبفضل في البيت كام يوم، لأن الواحد بيزعل من قلبه على الفراق، وفي العزا بيكون في مصورين كتير، فأنا مش بكون حابة أروح، بكتفي إني أقعد في البيت أقرأ القرآن ليهم وادعي لهم كتير".

كما تحدثت عن رأيها في الأفراح وعدم تواجدها في المناسبات قائلة: "لكن بالنسبة للأفراح، أنا شخص بنام بدري لو مفيش شغل وبحب أقعد في البيت في هدوء، حتى من بعد ما والدتي توفيت الزيارات قلت جدًا، وبحاول اشغل معظم وقتي في المطبخ لأن الأكل أذواق، وابني متعود مياكلش غير من إيدي".

هالة فاخر: الواحد حلاوته بتختلف مع السن

وصرحت الفنانة هالة فاخر عن رأيها في عمليات التجميل، وقالت: "أنا شايفة إن كل ما الواحد بيتقدم في السن كل ما شكله بيختلف حتى حلاوته بتكون مختلفة، وبعدين أنا فعلًا بعمل، بس مش بصغر مناخيري، ولا بغير في ملامحي، ولا بنفخ وشي، أنا بعمل حاجات بسيطة جدًا، ممكن بوتوكس مثلًا عشان بحب لما أبص على نفسي في المراية أشوف نفسي حلوة".

هالة فاخر: نفسي اشتغل مع محمد سامي

كما أعربت النجمة هالة فاخر عن أمنيتها في العمل مع المخرج محمد سامي، وقالت: "أنا نفسي جدًا اشتغل مع الأستاذ المخرج محمد سامي، ودي أول مرة في حياتي أقول إني نفسي اشتغل مع مخرج معين، هو عنده قدرة يخلي الممثل يغيّر من جلدة، أنا على قد ما حبيت الدور العظيم لـ هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة على قد ما شعرت بالغيرة الفنية". 

 

مسلسل جعفر العمدة

 

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة حول شخصية "جعفر"، وهو متزوج من 4 نساء واختطف منه ابنه منذ ولادته وظل يبحث عنه 20 عامًا، ويضم العمل مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، زينة، منة فضالي، عصام السقا، أحمد داش، وغيرهم من النجوم، والعمل للمخرج محمد سامي

تم نسخ الرابط