الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مشاركة يتيمة للزمالك.. لاعبو الأهلي يكتسحون جوائز الأفضل بالشرق الأوسط

بالمصري

اكتسح لاعبو الأهلي جوائز مسابقة الافضل في الشرق الأوسط خلال موسم 2022 ـ 2023، MEFA، وذلك خلال الحفل الخاص الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة، كما حصل نادي الأهلي على لقب أفضل نادٍ هذا الموسم.

الفائزون بالافضل 

قائمة الفائزين بلقب الأفضل في الشرق الأوسط

ضمت قائمة اللاعبين الفائزين بلقب الأفضل في الشرق الأوسط، كلا من: 

حسين الشحات أفضل لاعب  

محمد هاني أفضل ظهير أيمن 

محمد عبدالمنعم أفضل مدافع

علي معلول أفضل ظهير أيمن

محمد الشناوي أفضل حارس مرمى 

مارسيل كولر أفضل مدير فني

محمد الشناوي

وفاز محمد الشناوي بأفضل حارس في الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، بعد تقديمه موسما أكثر من رائع مع النادي الأهلي، وذلك على الرغم من غيابه عن مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

واستطاع مدافع النادي الأهلي محمد عبدالمنعم الحصول على جائزة أفضل مدافع، في الموسم الماضي، الذي استطاع خلاله تقديم موسمه الأفضل مع الأهلي وسجل أهدافا حاسمة مع المارد الأحمر، آخرها هدف نهائي كازابلانكا أمام نادي الوداد، في نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وحصل كابتن النادي الأهلي محمد هاني، على لقب أفضل ظهير أيمن في الموسم الماضي، بعدما تألق بشكل لافت للأنظار مع النادي الأهلي العام الماضي، بالإضافة إلى حصول علي معلول على لقب أفضل ظهير أيسر في الموسم الماضي.  

حسين الشحات

أفضل لاعب في الموسم

وجاء لقب أفضل لاعب في الموسم وهو حسين الشحات ، بعد روعة أهدافه ومرواغاته مع النادي الأهلي، وتسجيله عددا من الأهداف الحاسمة.

وحصل المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، على جائزة أفضل مدير فني الموسم الماضي، بعد حصده خمسة ألقاب في عدة شهور قليلة قضاها مع المارد الأحمر منذ التعاقد معه. 

وحصل كولر مع الأهلي على: دوري أبطال إفريقيا، والدوري المصري الممتاز، والسوبر المصري، مرتين على حساب بيراميدز والزمالك، وكأس مصر علي حساب بيراميدز أيضا.

وحصل النادي الأهلي على لقب أفضل نادي في الموسم الماضي، بعدما حصد جميع الألعاب في جميع الألعاب بكرة القدم والصالات.

في الوقت نفسه حصل أحمد سيد زيزو نجم الزمالك على لقب أفضل جناح هذا الموسم. 

تم نسخ الرابط