الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تحولت إلى مادة ضحك.. كريم عبد العزيز يكسر قدم أحمد حلمي في حكيم عيون

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن قصة تسببه في كسر قدم الفنان أحمد حلمي، قبل أحد عروض مسرحية حكيم عيون، مؤكدًا أن هذا الحادث أفاد حلمي حينها ولم يضره بشكل كبير.

وصرح كريم عبد العزيز بذلك خلال لقاءه مع راديو إنرجي، عن السبب وراء كسره لقدم أحمد حلمي، قائلًا: "أولًا أحمد حلمي ومنى زكي أصحابي وأخواتي، وبيتهم ده بعتبره بيتي التاني، وفي الفترة اللي كنا فيها بنعمل مسرحية حكيم عيون وفي يوم كان عندنا بروفات في المسرح، كنا قاعدين للساعة 4 الفجر وجبنا أكل، بعدها حلمي قام وقف وأنا قومت وشيلت حلمي وبدأت ألف بيه عادي بهزار".

أحمد حلمي وكريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز يتسبب في كسر قدم أحمد حلمي

وتابع كريم عبد العزيز وقال: "والظاهر أغمى عليا ولما فتحت عيني أنا وحلمي طايرين في الهوا، وقتها حلمي نزل على رجله وأنا نزلت على دماغي، فالناس جريت عليا علشان وقعت على دماغي فببص في وقتها على حلمي لقيت في ثانية رجله كلها بقى لونها كحلي، وجرينا على المستشفى ولقيت الدكتور بيقول إن هيتعمل لأحمد 9 مسامير في رجله، بس الحمد لله اتعمل جبس".

وأشار كريم عبد العزيز إلى أن أحمد حلمي حوّل ذلك الحادث بعدها إلى مادة للضحك خلال المسرحية، وبعدما تم شفاءه جبّس قدمه مرة أخرى من أجل أن يستكمل العرض المسرحي، وفي نهاية المطاف أحمد حلمي وجه لـ كريم رسالة شكر من أجل ذلك الحادث الذي خدمه بالعمل.

أحمد حلمي وكريم عبد العزيز

مسرحية حكيم عيون

وشارك في مسرحية حكيم عيون عدد من النجوم أبرزهم: الفنان الراحل علاء ولي الدين، أحمد حلمي، كريم عبد العزيز، موناليزا، حجاج عبد العظيم، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج هاني مطاوع.

آخر أعمال كريم عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز فيلم بيت الروبي، والذي تم عرضه في شباك التذاكر في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، ودارت أحداثه حول قصة إبراهيم الروبي وتعرض زوجته لأزمة ضخمة، تضطرها أن تهرب من المدينة وتبتعد لتعيش في مكان منعزل، وعاشا لسنوات طويلة ثم عادا مرة أخرى، بسبب ظروف في حياته مما جعله يتعرض للعديد من المشاكل والمواقف الصعبة التي غيرت حياته.

تم نسخ الرابط