الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دوللي شاهين تستعد لحفل غنائي في نادي كورالا بيتش العلمين الجديدة

دوللي شاهين
دوللي شاهين

تحيى الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، حفل غنائي ضخم ضمن حفلات موسم صيف 2023، وذلك يوم الجمعة في نادي كورالا العلمين الجديدة، حيث أنها تجري حاليًا بروفات الحفل.

ومن المنتظر أن تقدم المطربة دوللي شاهين العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور، مثل: ننه هو، الملكة كوين، وغيرها، إلى جانب عدد من المفاجآت لجمهورها، خاصة بعد طرحها مؤخرًا أغنية بعنوان "حوش الدلع". 

أغنية حوش الدلع لـ دوللي شاهين

يشار إلى أن الفنانة دوللي شاهين تصدرت تريند موقع تويتر بأغنيتها الجديد "حوش الدلع" التي تخطت نسبة مشاهدتها ربع مليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات دوللي شاهين، وتلحين وتوزيع أحمد عبد العزيز شريك النجاح في أغنية ننه هو، ومن إنتاج دوللي شاهين مستشار إعلامي للفنانة دوللي شاهين عصام ميلاد نصرالله، كما أعربت دوللي عن سرورها وسعادتها بردود الأفعال عن هذه الأغنية.

كما أن أحدث أعمال الفنانة دوللي شاهين، أغنية "حكاية بنت، حبيبتي يا أمي، الملكة QUEEN"، وأغنية حوش الدلع تحكي قصة عن السيدة التي ترتبط بشخص لا يفعل أى شئ من أجلها ويرمي كل المسئوليات عليها.

وتقول كلمات الأغنية: "يا مستتني يا مهنيني حوش الدلع حوش، يا مفرحني وحب ساقيني حوش الدلع حوش، يا مضحكني يا مفسحني يا مغرقلي الدنيا فلوس".

تم نسخ الرابط