الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منصة Spotify تعلن قائمة الأغاني الأكثر استماعًا في مصر.. سطلانة في المقدمة

الأغاني الأكثر استماعًا
الأغاني الأكثر استماعًا في مصر

أصدرت منصة Spotify الرقمية قائمة الأغاني الأكثر استماعًا في صيف 2023، حيث جاءت أغنية "سطلانة" لعبد الباسط حمودة في صدارة القائمة الأكثر استماعًا في مصر، وتلاها العديد من الأغاني المميزة خلال صيف 2023.

قائمة الأغاني الأكثر استماعًا في مصر

جاءت أغنية "سطلانة" للمطرب عبد الباسط حمودة ومحمود الليثي وحسن الخلعي وحمدي باتشان وعلي ربيع، على رأس قائمة الأغاني الأكثر استماعًا في مصر خلال موسم صيف 2023.

في حين جاءت أغنية "مخصماك" للمطربة نوال في المركز الثاني، وذلك بعد أن حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي.

أما في المركز الثالث، جاءت أغنية "اختياراتي" للمطرب أحمد سعد، والتي تم طرحها ضمن أحداث فيلم "مستر إكس" للفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، أوس أوس، وطُرح خلال موسم صيف 2023 في دور العرض السينمائي.

وفي المركز الرابع، أغنية "قالوا عليكي" للمطرب محمد سعيد، التي حققت أكثر من 120 مليون مشاهدة على "يوتيوب" منذ بداية طرحها من 9 أشهر.

و في المركز الخامس، جاءت أغنية "يمكن خير" للمطرب رامي صبري، التي حققت أكثر من 66 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ووقع عليها العديد من المشاكل بين رامي صبري وعمرو مصطفى، بعد اتهام الأخير لرامي بأنه سرق لحنها منه.

محمد رمضان يحتل المركز السادس في قائمة الأغاني الأكثر استماعًا في مصر

وفي المركز السادس، جاء الفنان محمد رمضان بأغنية "Come Baby Come" بالاشتراك مع Skales، والتي تم طرحها ضمن أحداث فيلم "هارلي" الذي تم عرضه بالتزامن مع موسم عيد الفطر المبارك.

وجاءت أغنية "مسا مني ليكوا" للمطرب عصام صاصا في المركز السابع بـ قائمة الأغاني الأكثر استماعًا في مصر.

وبالمركز الثامن، جاءت أغنية "نص صيته مني (احنا أصحاب بلدنا)" للمطرب عصام صاصا، في قائمة الأغاني الأكثر استماعًا.

أما في المركز التاسع، جاءت أغنية "براحة يا شيخة" للمطرب بهاء سلطان، التي تم طرحها ضمن أحداث فيلم "المطاريد"، وحققت الأغنية ما يقرب من 40 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

وفي المركز الأخير، أغنية "البخت" لمطرب الراب ويجز، التي حققت أكثر من 220 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

تم نسخ الرابط