الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل جنازة وعزاء شقيق الفنان عمرو عبد الجليل

عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

أعلن الفنان عمرو عبد الجليل عن تفاصيل موعد ومكان صلاة الجنازة وعزاء شقيقه الراحل هشام عبد الجليل، الذي توفاه الله خلال الساعات القليلة الماضية.

كتب الفنان عمرو عبد الجليل منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: "غدًا بعد صلاة الجمعة، صلاة الجنازة على شقيق الفنان عمرو عبد الجليل، من مسجد المدينة المنورة أبراج عثمان، في المعادي ‏والعزاء غدًا الجمعة في مسجد عمر مكرم".

منشور الفنان عمرو عبد الجليل عبر فيسبوك 

وكان الفنان عمرو عبد الجليل قد أعلن اليوم الخميس وفاة شقيقه هشام عبد الجليل، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: "البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل، ربنا يرحمك يارب ويصبرنا، نسألكم الدعاء له، اللهم ارحمه واغفرله وآنس وحشته ووسع قبره اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار آمين يارب العالمين".

منشور الفنان عمرو عبد الجليل عبر فيسبوك 

آخر أعمال عمرو عبد الجليل

ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو عبد الجليل هو فيلم "أولاد حريم كريم"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، والعمل من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، خالد سرحان، بشرى، رنا رئيس، هنا داود، تيام قمر، وإخراج علي إدريس، والتأليف زينب عزيز.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان عمرو عبد الجليل شارك في الموسم الرمضاني السابق 2023 من خلال مسلسل "الأجهر"، وهو من بطولة عمرو سعد وناهد السباعي ودرة وسيد رجب وعدد آخر من النجوم.

ويعد العمل من تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي، وللمخرج ياسر سامي، كما تدور أحداث مسلسل "الأجهر" حول شخصية "يوسف" الذي يتم اتهامه بقتل والدته، مما يدفعه للهرب وتغيير هويته ليسعى للوصول للقاتل الحقيقي.

تم نسخ الرابط