الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هادي الباجوري: إحنا مش بنقدم قصة حياة سفاح الجيزة

من كواليس سفاح الجيزة
من كواليس سفاح الجيزة

تحدث المخرج هادي الباجوري، عن كواليس وتحضيرات مسلسل سفاح الجيزة، بطولة الفنان أحمد فهمي، الذي حقق نجاحًا ضخمًا منذ بداية عرض أولى حلقاته الأسبوع الماضي عبر المنصة الرقمية "شاهد vip".

تصريحات هادي الباجوري

وكشف المخرج هادي الباجوري خلال تصريحات تلفزيونية، أن موال "العدل فوق الجميع" الموجود على مدار أحداث المسلسل من غناء بدرية السيد، وهو موجود منذ أن بدأ التصوير في سيناريو المسلسل، والذي كتبته المؤلفة إنجي أبو السعود، ومن إعجابه بالموال استخدمه المخرج كحلقة وصل للشخصية ويعبر به عن حالته النفسية، كما أشار إلى أنه لا صحة لأي أخبار متداولة تفيد بأنه تم تعديل السيناريو وتغيير المواويل المستخدمة في المسلسل.

 

كواليس سفاح الجيزة 


كما تابع المخرج هادي الباجوري، حديثه عن تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة، والذي حقق نجاحًا هائلًا خلال الأسبوع الماضي، وقال أنه يميل إلى تغيير الأنواع والقوالب الفنية التي يقدمها، وذكر أنه عندما عُرض عليه سيناريو مسلسل سفاح الجيزة لم يستطع أن يرفضه لقصته المميزة والمشوقة، بالإضافة إلى أن أحداثه أيضًا مستوحاة من قصة حقيقية، ما يجذب الجمهور لمشاهدة العمل والتفاعل معه.

وأكد هادي الباجوري أنه أضاف للقصة الحقيقة خطوطا درامية جديدة حتى تتحول القصة إلى عمل درامي، قائلًا: إحنا مش بنقدم قصة حياة سفاح الجيزة بالظبط، إحنا مجرد بنقدم خطوط من حياته لكن في سياق درامي.

وأشار المخرج هادي الباجوري إلى أن مسلسل سفاح الجيزة يتكون من 8 حلقات، والحلقات التي تم عرضها بالفعل لم تسرد بعد تفاصيل كثيرة عن موضوع المسلسل، كما ذكر أن تتر المسلسل "أغنية عتمة" تعبر عن الأفكار التي تدور داخل رأس سفاح الجيزة والحالة النفسية له.

تدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة حول قاتل متسلسل، يعيش بأكثر من هوية وأكثر من اسم، تزوج أكثر من فتاة، وله علاقات غير شرعية، يخطف "زينة" وهي فتاة يحبها كما أنه متزوج من أختها، وساعدها للتخلص من صديقتها هالة، كما أنه قتل عمته بعدما علم أنها ضربت والدته، وتدور الأحداث في إطار من الجريمة والغموض والتشويق حول دوافع السفاح للقتل.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

ويضم مسلسل سفاح الجيزة مجموعة كبيرة من الفنانين وأبرزهم: ركين سعيد، صلاح عبد الله باسم سمرة، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، ميمي جمال، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج هادي الباجوري وتأليف محمد صلاح العزب. 

كواليس سفاح الجيزة 
كواليس سفاح الجيزة 
تم نسخ الرابط