الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الزمالك يستعد لبطل جيبوتي بوديتين قبل السفر إلى تنزانيا

بالمصري

ينتظر عشاق وجماهير نادي الزمالك أول مباريات النادي الودية والرسمية مع اقتراب بداية الموسم ، ويواجه الزمالك بطل جيبوتي في دور 32 .

ويواجه نادي الزمالك نظيره بطل جيبوتي نادي أرتا سولار في دور 32 من منافسات المؤهلة إلى دور المجموعات من الكونفدرالية الإفريقية ، المقرر لها يوم 16 سبتمبر القادم ، في تنزانيا بسبب ضعف جودة الملاعب في جيبوتي .

مواجهات مرتقبة للزمالك

لاعبي الزمالك

ويدخل نادي الزمالك بقيادة المدير الفني للفريق الكولومبي خوان كارلوس أسوريو معسكراً مغلق في الفترة القادمة استعداداً لبداية المباريات في الموسم الجديد .

ويستعد نادي الزمالك بمواجهة  نادي السكة الحديد ، يوم 7 سبتمبر القادم ، اثناء المعسكر الداخلي للفارس الأبيض ، بينما يواجه نادي الزمالك في ثاني مباريات الفريق نادي سيراميكا كليوباترا يوم 11 سبتمبر القادم قبل السفر بعد ب24 ساعة إلى تنزانيا لمواجهة ارتا سولار الجيبوتي يوم 16 سبتمبر .

سداد مرتبات اللاعبين والجهاز الفني

محمد عبدالشافي 

  وسدد نادي الزمالك بقيادة عماد البناني المدير التنفيذي باللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك في الفترة الحالية جزاءً من مرتبات اللاعبين والمدير الفني للفريق الكولومبي خوان كارلوس أسوريو .

ويحاول نادي الزمالك بالاتفاق مع الضرائب المصرية علي حل المشكلة التي تواجه نادي الزمالك وهي الاموال لصالح الضرائب المصرية .

حل المشكلات قائم بالزمالك

بينما يحاول المدير التنفيذي لنادي الزمالك عماد البناني حل مشكلة القيد التي من خلالها لا يستطيع نادي الزمالك أبرام صفقات جديدة تفيد النادي وخصوصاً أن النادي يمر بأزمة كبيرة في اللاعبين ويحتاج الفريق العديد من اللاعبين في العديد من المراكز أبرزها كم تحدث أسوريو أنه يحتاج إلى مدافع يلعب بقدمه اليسرى ومهاجم قوي يقود الفريق وخط وسط . 

ويعتبر الموسم الماضي من أسوء مواسم نادي الزمالك فهو لم يحصل علي بطولة واحدة في فريق كرة القدم بعد أن حصل على كأس مصر وبطولة الدوري المصري مرتين متتاليتين في الموسم قبل الماضي ، وهذا لا يعتبر من طموحات جماهير نادي الزمالك ، وبعد رحيل مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضي منصور ، ومن ثم تعين اللواء حسن موسي مديراً تنفيذياً للنادي من قبل وزير الشباب والرياضة ، ثم رحيلة مرة أخرى وتولي هذا المنصب إلى وزير الشباب والرياضة الأسبق عماد البناني ، ليكون مديراً تنفيذياً لنادي الزمالك خلال الفترة القادمة ، يذكر أن انتخابات النادي تم تحديها ومن المقرر أن تكون يوم 20 أكتوبر القادم .

تم نسخ الرابط