الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طبيب النادي الأهلي يزف بشرى سارة إلى الجماهير الحمراء

أكرم وكريم
أكرم وكريم

تلقى النادي الأهلي بشرى سارة من طبيب الفريق تامر ابو العينين بخصوص ثلاثي الفريق اكرم توفيق، وكريم فؤاد، إمام عاشور لاعبي الفريق.

وتنتظر جماهير الأهلي سماع خبر جيد بخوص عودة اللاعبين إلى التدريبات الجماعية والشفاء التام من الإصابات بعد تعرض اللاعبين لإصابات خطيرة، أبرزها الرباط الصليبي الذي أصاب أكرم توفيق.

اقتراب عودة الثلاثي

إمام عاشور

وقال طبيب النادي الأهلي تامر ابو العينين: إن الثلاثي أكرم وفؤاد وعاشور اقتربوا أكثر من أي وقت مضى إلى الرجوع للتدريبات الجماعية مع الفريق.

ويخوض النادي الأهلي مواجهة صعبة امام نادي اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية يوم 15 سبتمبر في مدينة الطائف.

معسكر النمسا

أكرم توفيق

ويتواجد النادي الأهلي حالياً في النمسا في معسكر تدريبي استعداداً لبداية الموسم الجديد والمنافسات التي يخوضها النادي الأهلي هذا العام.

يذكر أن النادي الأهلي قد عبّر للاتحاد المصري لكرة القدم، عن صعوبته مشاركته في كأس السوبر المصري "كأس النخبة حالياً" بسبب الضغوطات التي يتعرض لها المارد الأحمر خلال هذا العام، من مشاركات كثيرة والتحام المواسم والمباريات خلال منافسات القادمة.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة الدوري الإفريقي المقام لأول مرة هذا العام بمشاركة 8 أندية من التصنيف الاعلى في القارة الأفريقية.

تم نسخ الرابط