الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل سفاح الجيزة

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

عرضj أمس الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل سفاح الجيزة على المنصة الرقمية “شاهد vip”.

وبدأت الحلقة الثالثة من المسلسل بتلقي يوسف "أحمد فهمي"، رسالة تهديد على هاتفه من شخص مجهول، يهدده بأنه سيكشف جميع أفعاله للشرطة، وأنه سوف ينفذ تهديده إذا لم يدفع يوسف له مبلغ “ربع مليون جنيه”، وقابل يوسف هذا التهديد والابتزاز بالرفض، وقال له إنه لن يدفع له أي أموال قبل أن يعرف هويته.

ومن الجانب الآخر، ما زال ضابط الشرطة "باسم سمرة"، الذي يحقق في قضية اختفاء هالة وزينة، يحاول في جميع الطرق حتى يعثر على طرف خيط يساعده في حل لغر القضية، ما يدفعه للذهاب إلى مكتب التمثيل (الكاستينج)، الذي كانت تذهب إليه هالة وزينة دائمًا، وظل يستجوب الشخص المسئول في المكان لكنه لم يستفد شيئًا.

تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل سفاح الجيزة

وفي مشهد فلاش باك من مسلسل سفاح الجيزة، اتضح أحد الأسباب التي جعلت جابر "أحمد فهمي" يقتل بهذا الشكل عديم الرحمة، وتضمن المشهد حدثًا من عام 1990، عندما كان جابر طفلًا، ورأى والدته تقتل والده، ضربًا بآلة حادة على رأسه، حتى وقع على الأرض غارقًا في دمائه، وكان جابر الطفل يشاهد كل تلك الأحداث، وهو في قمة الذعر من المشهد.

 

مسلسل سفاح الجيزة.. الحلقة الثالثة

وأثناء بحث يوسف "أحمد فهمي"، عن هوية الشخص الذي يبتزه، شكَّ أنه أحد من مشغل الخياطة الذي يعمل به، فقرر أن يوافق على طلبه وأن يعطيه المبلغ، فذهب للمكان الذي أمره بأن يترك به المبلغ، وبعدما تركه ظل يراقب المشهد من بعيد حتى تعرف على هوية الشخص الذي يهدده، وبالفعل تم كشف الشخص، ليكتشف يوسف أنها إحدى العاملات بالمشغل.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة

وهنا قرر يوسف أن ينتقم منها، فأخذها معه إلى بيته، وربطها في الكرسي، ثم ضربها بعنف شديد بآلة حادة على رأسها، بنفس تلك الطريقة التي قتلت والدته والده بها، ما يعني مدى تأثير تلك الصدمة في حياته منذ الطفولة وعدم نسيانه هذا المشهد.

واتضح بعد ذلك أن تلك الفتاة بنت أحد العاملين بمشغل الخياطة، وذهب بوسف إلى مكتب والدها بالمشغل ليحاول أن يواسيه على اختفاء ابنته التي لا يعلم لها طريقًا، كما عُرضت مشاهد فلاش باك لعبلة زوجة جابر، التي قتلها ودفنها في الحلقة الأولى، ليتضح بعض من أسباب خلافاتهما، حيث كانت عبلة تشتكي لوالدها من منه دائمًا لأنه كان يتغيب عن المنزل بالأيام.

وفي الناحية الأخرى، ذهب والد عبلة لعمل محضر تغيب لابنته، لشكه في جابر زوجها، أنه هو السبب وراء تغيّبها واختفائها، كما تواصل فادية "التي تعمل في منزل والدته"، محاولاتها في أن تتواصل مع جابر، لكي تسترجع أموالها منه، فاستجاب لها وطلب منها أن تقابله في مخزن عمله، وعندما دخلت قتلها، ثم تفاجأ جابر بوجود السائق الذي أتى بها إلى المخزن، منتظرها، فقتله ودفنهما معًا.

تم نسخ الرابط