الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

للمرة الثانية.. حذاء محمد رمضان يضعه في موقف محرج على المسرح|صور

محمد رمضان
محمد رمضان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان محمد رمضان، أثناء رقصه على المسرح في إحدى حفلاته خارج مصر، حيث تعرض لموقف محرج وهو خلع حذاءه أثناء الرقص.

ظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يرقص في إحدى حفلاته، ويطير حذاءه في الهواء أثناء رفع قدمه، ويعود مرة أخرى ويرتديه ويستأنف حفله مرة أخرى.

محمد رمضان
محمد رمضان

سقوط محمد رمضان على المسرح

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان محمد رمضان لموقف محرج على المسرح، ففي عام 2022، سقط محمد رمضان على المسرح في مهرجان الضيافة بدبي، وذلك كان بسبب حذاءه أيضًا الذي تسبب في وقوعه دون أن يشعر.

محمد رمضان

آخر أعمال محمد رمضان

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، فيلم "ع الزيرو" الذي تم طرحه في السينمات ببداية شهر أغسطس الماضي، وضم عدد كبير من الفنانين، وهم: نيللي كريم، إسلام إبراهيم، جومانا مراد، شريف دسوقي، منذر مهران، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف خلال الأحداث، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي حول تجارة بيع الأعضاء البشرية.

مسلسل جعفر العمدة 2

قرر صناع وأبطال مسلسل "جعفر العمدة 2" تأجيل عرض العمل إلى موسم رمضان 2025 بدلًا من موسم 2024، وذلك لأخذ وقته في التحضيرات والكتابة، وقد تقرر تقديم الجزء الثاني من المسلسل بناءً على طلب الجمهور والنجاح الجماهيري الذي حققه وقت عرض الجزء الأول، الذي ضم العديد من النجوم، وهم: هالة صدقي، محمد رمضان، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، مى كساب، أحمد فهيم، عصام السقا، جوري بكر، دعاء حكم، طارق النهري، منذر رياحنة، أحمد عبد الله، ومن إخراج محمد سامي.

مسلسل جعفر العمدة

تكريم محمد رمضان من مهرجان القاهرة للدراما

وفي سياق آخر، تم تكريم الفنان محمد رمضان من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، بجائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل جعفر العمدة، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2023، وقد أقيمت تلك الدورة في مدينة العلمين كدورة استثنائية تحت رئاسة الفنان يحيي الفخراني، وحضرها الكثير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

تم نسخ الرابط