الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رحاب الدين الهواري يشيد بتنظيم الشركة المتحدة لمهرجان العلمين

فاعليات مهرجان العلمين الجديدة

الدكتور رحاب الدين
الدكتور رحاب الدين الهواري

كشف الدكتور رحاب الدين الهواري، الناقد الفني، إن مهرجان العلمين يخدم كل الأذواق والأعمار، مشيراً أن الحجار ومدحت صالح ومحمد منير لهم جمهورهم الخاص يختلف عن جمهور أحمد سعد وتامر حسني ووجيز ومسلم وعن جمهور الفنانين العرب.


وتابع الهواري من خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى، صباح اليوم السبت، أن كل الثقافات والفن بالعلمين ناسبت كل المتلقين بجميع الأذواق.

وأضاف الناقد الفني، أنه جرى تنظيم بطولة في الكرة الشاطئية، وتحركت 100 سيارة فارهة من سفاجا إلى العلمين في عرض أكثر من رائع تابعه العالم، كما شارك فنانون عرب في حفلات بالعلمين، فقد كانت الحفلات كاملة العدد وكل التذاكر محجوزة للأطفال والشباب والكبار.

تنظيم الشركة المتحدة فعاليات مهرجان العلمين بشكل غير مسبوق

ووجه الناقد الفني رحاب الدين الهواري، الشكر للمتحدة على التنظيم الرائع وغير المسبوق في المهرجان ولا يوجد اي ثغرة في مهرجان العلمين

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي مصطفى كفافي، إن حصاد مهرجان العلمين في دورته الأولى مثمر، لافتاً أنه على مدار أيام وأسابيع طويلة شهد تنوعا فنيا ورياضيا وترفيهيا كبيرا، وحالة كبيرة من الزخم الفني، وحفلات غنائية لمجموعة كبيرة من المطربين والمطربات من مصر وكل أنحاء العالم العربي، وأن المهرجان أبهر المتابعين في مصر والوطن العربي كله.

وأشار:"ما حدث في حفلات العلمين لم يكن تنوع مطربين فقط، ولكن تنوع في الأجيال مثل نجوم حقبتي الثمانينيات والتسعينيات والشباب، وعدد كبير من نجوم مصر الذين أثروا الحياة الفنية مثل مدحت صالح وأنغام"

مسرح مهرجان العلمين

في السياق ذاته، قالت الإعلامية جومانا ماهر، إن مطربي الوطن العربي تألقوا على مسرح مهرجان العلمين مثل إليسا ونانسي عجرم وراغب علامة ورامي عياش، وكذلك المطربين المصريين مثل مدحت صالح ومحمد منير وحميد الشاعري وتامر حسني

 لافتةً إلى أن المهرجان نجح في توصيل الرسالة، لأن مصر قادرة على صناعة الترفيه بجدارة، وانها قادرة على تصدير الفن لكل الدول العربية.

الفعاليات الرياضية لمهرجان العلمين

وتابعت الإعلامية: "بالنسبة للفعاليات الرياضية، فقد جرى تنظيم بطولة تحدي الجيل الذهبي وشارك فيه عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني السابقين الذين توجوا بـ3 بطولات متتالية من كأس الأمم الإفريقية مثل أحمد حسن وعماد متعب، كما شارك محمد فضل ووائل رياض".

تم نسخ الرابط