الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الخاتم بـ 257 ألف.. سعر إطلالة أنغام في برنامج AB Talks

أنغام
أنغام

حلّت النجمة أنغام ضيفة في برنامج AB Talks الذي يقدمه أنس بوخش عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ولفتت الأنظار بإطلالتها التي جمعت بين البساطة والأناقة.

إطلالة أنغام في برنامج AB Talks

حيث ارتدت النجمة أنغام بدلة بسيطة من الحرير سوداء اللون، وكان القميص من دار أزياء يسمى LOEWE لويفي، وبلغ سعرها إلى 1300 يورو، وهو ما يعادل حوالي 43 ألف جنيه مصري.

أنغام 
أنغام

كما خطفت المطربة أنغام الأنظار بالمجوهرات الأنيقة التي ارتدتها، وهي من تصميم Roberto Coin، واختارت سوارين من نفس الشكل بتصميم Art Deco كان عليهما أشكال هندسية مستطيلة، ووصل سعر الواحدة منهم إلى 5600 يورو، وهو ما يعادل 186 ألف جنيه مصري، وبلغ سعر الاثنتين معًا إلى حوالي 372 ألف جنيه مصري، وكان السوار مزين باليشم الأسود والمجوهرات الصغيرة، وهو مصنوع يدويًا من ذهب وردي اللون عيار 18 قيراط.

ونسقت النجمة أنغام معهما خاتمين بتصميم على شكل وردة، في كل يد وهما من مجموعة PRINCESS FLOWER، ووصل سعره إلى 7740 يورو، وهو ما يعادل 257 ألف للخاتم الواحد، ووصل سعر الاثنين معًا إلى 514 ألف جنيه مصري، ويتميز خاتم الزهور بأن جوهرته مصنوعة يدويًا، ويحتوي على ألماس الخالص، وهو عيار 18 قيراطًا.

أنغام

كما زينت أنغام رقبتها بسلسلة تحمل تصميم نفس الزهرة، وبلغ سعرها إلى 9000 يورو، وهو ما يعادل 300 ألف جنيه مصري، ليصل إجمالي سعر المجوهرات التي ارتدتها أنغام إلى حوالي مليون و185 ألف جنيه مصري.

تصريحات أنغام في برنامج AB Talks

ومن الجدير بالذكر أن مقابلة النجمة أنغام في برنامج AB Talks كانت جريئة، حيث تحدثت أنغام لأول مرة عن ذكريات شخصية لها منذ الطفولة متعلقة بوالدها ووالدتها.

تحدثت أنغام خلال المقابلة عن علاقتها بوالدها عندما سألها أنس بوخش عن أسوأ ذكرى مرت بها على مدار حياتها، فقالت إنها تحمل لوالدها ذكريات سيئة منذ أن كانت طفلة مما أثر على علاقتهما حتى وقتنا الحالي، وقالت أنها تذكر أن أسوأ ما قد مرت به في حياتها حينما رأت لأول مرة والدها وهو يضرب والدتها وكانت طفلة في عمر 4 سنوات.

وتابعت أنغام أنها لم تنسَ هذا المشهد طوال حياتها و بعدما ضربها ذهب والدها لها وحاول أن يقبلها ولكن أنغام رفضت أن تقبله وقالت أنها كان قبل ذلك اليوم تحبه بشكل جنوني ولكنها بعد ما شاهدته في هذا الموقف أصبحت ترى والدها بصورة مختلفة تمامًا. 

تم نسخ الرابط