الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استمر بعضهم 27 عاما.. فنانون حاربوا الطلاق بالابتعاد عن السوشيال ميديا

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

رغم كثرة حالات الطلاق بين الفنانين وحالة عدم الاستقرار التي نشهدها في مجتمعنا خلال الفترة الماضية، خاصة في الوسط الفني، إلا أن هناك العديد من العلاقات والزيجات التي نجحت في الحفاظ على استقرارها وتكوين أسرة هادئة بعيدًا عن زخم السوشيال ميديا والأضواء.

أحمد حلمي ومنى زكي

تقابل الفنان أحمد حلمي مع الفنانة منى زكي لأول في مرة في مكتب المنتج محمد فوزي، وجمعتهما علاقة صداقة قوية، ثم اعترف حلمي بشعوره تجاهها وتزوجا في عام 2002، وأنجبا ثلاثة أبناء، وهم: لي لي وسليم ويونس.

أحمد حلمي ومنى زكي

أشرف زكي وروجينا

تعتبر ثنائية الفنان أشرف زكي وروجينا من أشهر ثنائيات الوسط الفني، التي بدأت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وتزوجا رغم فارق السن الكبير بينهما وهو 13 عام، واستمر زواجهما حتى الآن لمدة 27 عام، وأنجبا ابنتهما مايا ومريم.

أشرف زكي وروجينا

شريف سلامة وداليا مصطفى

التقى الفنان شريف سلامة بالفنانة داليا مصطفى في المعهد العالي للتمثيل، واستمرت قصة حبهما لمدة 6 سنوات سقطت فيهم داليا لمدة سنة بسبب شريف حتى تبقى معه في المعهد، وتزوجا عام 2004 وأنجبا سلمى وسليم وما زال زواجهما مستمرًا حتى الآن رغم العديد من الشائعات التي تواجههما حول وقوع الطلاق بينهما، وهذا ما نفته داليا قبل ذلك.

شريف سلامة وداليا مصطفى

هبة مجدي ومحمد محسن

بدأت قصة حب هبة مجدي ومحمد محسن عندما كانا يصورا مسرحية "ليلة من ألف ليلة وليلة" على خشبة المسرح القومي، وفاجأ الجمهور بخطوبتهما على المسرح بحضور الفنان القدير يحيى الفخراني الذي شهد على عقد قرانهما، وأصبحت علاقتها بعيدة كل البعد عن حالات الطلاق بين الفنانين.

هبة مجدي ومحمد محسن

مى كساب وأوكا

بدأت قصة حبهما منذ تصوير فيلم 8%، حيث فاجأها أوكا بأنه يحبها وأعلنا خطبتهما وبعد فترة قصيرة أعلنا الزفاف في أحد المساجد بالقاهرة، وتعرضا للعديد من الانتقادات بسبب فارق السن بينهما، حيث أن مى تكبره بسنوات عديدة، ولكن علاقتهما مستمرة حتى الآن وأنجبا داليدا وفريدة ونوح.

مى كساب وأوكا

مجدي كامل ومها أحمد

تقابل مجدي كامل ومها أحمد عندما كانا معًا في نفس الكلية وبدأت قصة حبهما وتزوجا وأنجبا عادل وأحمد، الذي يعاني من مرض جسدي ولكن هذا لم يؤثر على علاقتهما بل جعلها أكثر قوة حسبما وصف مجدي كامل قبل ذلك.

مجدي كامل ومها أحمد

يوسف الشريف وإنجي علاء 

تزوج يوسف الشريف من إنجي علاء منذ 14 عام، وأنجبا عبد الرحمن وعبد الله وجنا، وكانا تعرفا على بعضهما أثناء إجراء يوسف الشريف حوار في مجلة ترأسها إنجي علاء، وبعد الزواج شاركت معه كـ ستايلست في أغلب أعماله، كما أنها شاركت في كتابة عدد من مسلسلاته في السنوات الأخيرة.

يوسف الشريف وإنجي علاء 
تم نسخ الرابط