الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبرزهم تامر حسني.. الشعر الأصفر موضة الفنانين في صيف 2023

تامر حسني وعمرو دياب
تامر حسني وعمرو دياب ومحمد رمضان

فاجأ العديد من الفنانين جمهورهم في صيف 2023، من خلال ظهورهم بلوك مختلف، وكان أبرزهم الفنان تامر حسني، حيث أصبحت موضة المظهر المختلف هي محور اهتمام الكثيرين، وبشكل أخص النجوم، وفي التقرير التالي سنعرض لكم أبرز لوكات المشاهير في صيف 2023

تامر حسني

ظهر النجم تامر حسني بشعر أصفر، وذلك من خلال الفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام لأول يوم مدرسة لأبنائه، كما ظهر في صورة مع النجم محمود العسيلي بنفس اللوك.

تامر حسني

محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان فيديو له على صفحته الرسمية عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام في إيطاليا، حيث سافر لحضور سباق لسيارات فيراري هناك، وظهر لمتابعيه في الفيديو بشعر أصفر بالكامل، وكان ذلك بعد أيام من وجوده في مهرجان القاهرة للدراما بشعر أصفر من الأعلى وباقي شعره باللون الأسود.

محمد رمضان 

عمرو دياب

وأطل النجم الكبير عمرو دياب في صيف 2023 على جمهوره بالشعر الأصفر، وذلك من خلال ظهوره في إعلان فودافون، ولكنه أعاده الآن إلى اللون الأسود، والذي أطل به على جمهوره في آخر حفلاته في بيروت ببنان منذ أيام قليلة، وتعود عمرو دياب على التغيير كل فترة ومفاجئة جمهوره بمظهر جديد.

عمرو دياب 

آخر أعمال محمد رمضان

وفي سياق آخر، يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان هو فيلم "ع الزيرو"، والذي يعرض الآن بجميع دور العرض السينمائية، وشارك معه في بطولته النجمة نيللي كريم، إسلام إبراهيم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، وهو تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "حمزة" الشهير بـ "دراجون" ويسعى خلال الأحداث أن يوفر نفقة علاج ابنه المريض، ولكن تتوالى الأحداث ليصبح أحد الأثرياء بسبب تجارته في الأعضاء البشرية.

آخر أعمال تامر حسني

وعلى الجانب الآخر، يعرض الآن في السينمات فيلم "تاج" للنجم تامر حسني، والفيلم من بطولة دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، وغيرهم من النجوم، والفيلم من تأليف تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق وتدور أحداث الفيلم حول التوأم تاج وهارون وكل منهما يمتلك قدرات خارقة، والتي تتسبب في وقوعهما في العديد من المواقف الكوميدية.

عمرو دياب

أما النجم عمرو دياب، فقد طرح مؤخرا أحدث أغانيه وهي بعنوان "والله أبدًا" عبر منصة الاستماع الرقمية "أنغامي"، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وقت طرحها.

تم نسخ الرابط