الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أكلة برجر السبب.. القصة الكاملة وراء خناقة شباب في أحد المطاعم بالساحل الشمالي

خناقة الشباب في الساحل
خناقة الشباب في الساحل

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهر فيه مجموعة شباب يتشاجرون على أحد المطاعم في الساحل الشمالي، وتضمنت الخناقة تطاول بالأيدي وعدد من الألفاظ الخارجة، في حين كان هؤلاء الشباب يرتدون المايوهات.

خناقة شباب في الساحل الشمالي

‏تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو من الساحل الشمالي ظهر فيه عدد من الشباب وهم يرتدون المايوهات ويتشاجرون داخل أحد المطاعم، في منطقة سيشل، وتشابك عدد من الشباب المتواجدين في هذه المنطقة، ويرجع السبب في تلك الخناقة إلى "أكلة برجر"، وتعتبر هذه الخناقة من أبرز الخناقات التي شاهدها الكثيرين في الساعات الأخيرة والتي وقعت مع بداية فصل الصيف بهذه المنطقة الراقية وتفاعل معها رواد السوشيال ميديا بشكل كبير.

وقال أحد شهود العيان إن سبب تلك الخناقة هى أكلة برجر، في حين قال آخرون أن المشكلة بدأت بمحاولة أحد الشباب السيطرة على فتاة مخمورة في محاولة من الآخرون التعامل معها ومن هنا بدأت المشاجرة بين عدد من الشباب.

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في مصر مع تلك الخناقة وعلقوا عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، ومنهم: الإعلامي أحمد موسى الذي شن هجومًا شديدًا على هؤلاء الشباب، قائلًا: "مش عارفين تودوا الفلوس فين"، كما أوضح من خلال برنامجه "على مسئوليتي" أن جميع الأطراف تصالحت قبل وصول الأمر للنيابة العامة.

تم نسخ الرابط