الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

برامج الشركة المتحدة تتألق في مهرجان العلمين الجديدة

مهرجان العلمين الجديدة
مهرجان العلمين الجديدة

انتهت أمس السبت فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة، بعد نجاح فعالياته واحتفالاته التي استمرت لمدة 52 يومًا، كما حضرت الشركة المتحدة بقوة ببرامجها وقنواتها تفاصيل المهرجان وفعالياته، وسوف نرصد لكم من خلال هذا التقرير أبرز تفاصيل تلك الفعاليات.


حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تقديم عدد من الحلقات من برامج المنوعات الخاصة بها من داخل مدينة العلمين الجديدة، وتحقق ذلك من خلال السماح لهم بحضور المهرجان وتصوير فعاليات مهرجان العلمين الجديدة لينقل للجمهور صورة واقعية من داخل مدينة العلمين.

انتقلت الإعلامية والفنانة القديرة إسعاد يونس إلى مدينة العلمين الجديدة، لتقديم حلقة خاصة من برنامجها الشهير "صاحبة السعادة" تم تصويرها على خشبة مسرح العلمين، والتي عرضت بعدها بأيام على قناة دي إم سي، واستضافت فيها الساحر كريس المصري، ليقدم فقرة مميزة جدًا من عروض فن خفة اليد بحضور الجمهور، كما تم إقامة حفل غنائي لفرقة أيامنا الحلوة، التي قدمت مجموعة من أجمل أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها.

كما تواجدت الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي في مهرجان العلمين الجديدة، وقدمت حلقة مميزة من برنامجها الشهير "معكم.. منى الشاذلي"، وكان ذلك من خلال حفل للموسيقار المغربي أمين بودشار، الذي تم تقديمه على مسرح العلمين، وحقق حفله نجاحًا هائلًا، وأُذيع بعدها على شاشة قنوات سي بي سي.


وعلى الجانب الآخر، تواجد البرنامج الترفيهي الضخم "سولد أوت"، الذي يعرض على المنصة الرقمية "ووتش إت"، الذي قدّم في مهرجان العلمين الجديدة حلقة مميزة ومختلفة جدًا مع نجم الأستاند آب كوميدي "علي قنديل"، بالإضافة إلى الحفل الغنائي الذي قدمه الفريق الشهير "شارموفرز" في حضور ضخم من الجمهور، وسوف يتم عرض الحلقة خلال الأيام المقبلة.

برامج التوك شو في مهرجان العلمين الجديدة

ومن الجدير بالذكر أن برامج "التوك شو" كانت حاضرة بشكل كبير في مدينة العلمين الجديدة، وقدّم العديد من حلقات هذه البرامج في بث مباشر على الهواء من داخل مدينة العلمين، ومنها برنامج "الحياة اليوم" للإعلامية لبنى عسل ومحمد شردي، "كل الزوايا" لـ سارة حازم، "من مصر" لـ عمرو خليل، "مساء دي إم سي" لـ رامي رضوان وإيمان الحصري، وغيرها من البرامج.

تم نسخ الرابط