الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نيللي كريم تكشف حقيقة خلافها مع محمد رمضان بسبب فيلم ع الزيرو

نيللي كريم
نيللي كريم

أثير الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية، حول سبب عدم حضور الفنانة نيللي كريم العرض الخاص بفيلمها الجديد "ع الزيرو" مع الفنان محمد رمضان، وقد أشاع البعض بأنها على خلاف مع البطل وصناع العمل بسبب بوستر الفيلم، حيث تم وضعها وراء محمد رمضان.

ردت نيللي كريم على هذا الجدل، وقالت خلال لقاءها في برنامج "الراديو بيضحك" على الراديو 9090 عن تعاونها مع محمد رمضان: "محمد شخص هايل ولذيذ ومجتهد جدًا"، وبذلك فإنها تنفي خلافاتها مع الفنان محمد رمضان كما أشيع خلال الفترة الماضية.

تصريحات جمال العدل

وكان قد تحدث المنتج جمال العدل قبل ذلك عن خلاف نيللي كريم ومحمد رمضان بسبب بوستر فيلم ع الزيرو، وقال خلال تصريحاته لبرنامج et بالعربي: "اللي أعرفه إن نيللي كريم مجتش العرض الخاص عشان كانت مسافرة لكن مفيش خلاف ولو هى زعلان من البوستر عشان طلعت ورا محمد رمضان، طيب ما محطوطة ورا محمد فراج في بوستر فيلم فوى فوى فوى، أكيد مش هتزعل لما تتحط ورا رمضان".

فيلم ع الزيرو

الفيلم من بطولة الفنان محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، جومانا مراد، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف خلال الفيلم، والتأليف للدكتور مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، ويشارك الفيلم حاليًا في دور العرض السينمائي بالتزامن مع موسم الصيف 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه في السينمات.

أحداث فيلم ع الزيرو

تدور أحداث فيلم ع الزيرو في إطار تشويقي درامي، حول شخصية حمزة الملقب بـ "دراجون"، الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان ويعمل dj ولكنه يكتشف بالصدفة أن نجله مصاب بسرطان في الدم، ويحاول علاجه بكل الطرق الممكنة، وتتوالى الأحداث حتى يصبح من الأغنياء بسبب دخوله إلى عالم تجارة الأعضاء البشرية.

فيلم ع الزيرو

أعمال الفنانة نيللي كريم 

تنتظر الفنانة نيللي كريم طرح فيلمها الجديد "فوى فوى فوى" في دور العرض السينمائي، والعمل بطولة محمد فراج، طه دسوقي، بسنت شوقي، بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، لبنى ونس، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، ومن إخراج وتأليف عمر هلال، ومن المقرر طرحه يوم 13 سبتمبر الجاري.

فيلم فوى فوى فوى
تم نسخ الرابط