الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد نشر فيديو لها.. حقيقة عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني

أحمد سعد وعلياء بسيونى
أحمد سعد وعلياء بسيونى

نشر الفنان أحمد سعد أمس على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، فيديو لطليقته علياء بسيونى وهى تحضر حفله الذى أقيمت سابقًا في بورسعيد، مما جعل الجمهور يتسائل هل عادا لبعضهما مرة أخرى أم أنها مجرد صدفة؟.

وبالبحث عن الحقيقة تبين أن هذا الحفل كانت بتاريخ سابق من خبر طلاقهم، حيث أقيم الحفل فى 18 أغسطس الماضى، والذى قدم فيها نجله الأكبر لأول مرة وغنى معه أحدث أغانيه "دب دب".

عليا بسيونى 

والذى سافر بعدها أحمد سعد إلى جدة للمشاركة فى حفلة ليلة الدموع، الذى أقيمت على مسرح بنش مارك في 24 أغسطس الماضي، وكان من المفترض أن يعود على القاهرة بعدها ولكنه سافر إلى الساحل لإحياء حفل هناك.

طلاق عليا بسيونى وأحمد سعد

كانت قد أعلنت علياء بسيونى عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" يوم 29 أغسطس الماضى، وهى الزوجة الرابعة لأحمد سعد، عن خبر انفصالها كما قامت بتوجيه العديد من التهم لـ أحمد سعد، وعبرت عن مدى حزنها وانخداعها فيه، وذلك بعد أن استمر زواجهم لمدة 3 أعوام كما أنجبت فتاتين إحداهما لم يتخطى عمرها الشهرين.

علياء بسيونى 

إعلاميون علقوا على طلاق علياء بسيوني وأحمد سعد

وجهت الإعلامية بسمة وهبة نصيحة لأحمد سعد، خلال برنامجها "90 دقيقة"، مؤكدة أن نجومية أحمد قد زادت بشكل كبير، وأصبح يمتلك العديد من المعجبات وكان ذلك اختبار من ربنا،  قائلة: "اوعى لو فى فحياتك ست لما تعلى تديها كتف علشان ربنا مش هيكرمك".

كما عادت كتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، كاشفة عن حالة عليا بسيونى بعد طلاقها، قائلة أنها ذهبت لتصلى فى مسجد السيدة زينب وتصادفت بعليا فى المسجد، وهى ترتدى عباءة بيضاء وتصلى وهى تبكي، لتقوم بالدعاء لها وتدعى لأحمد سعد، قائلة: "الله يهديك يا أحمد علياء أم بناتك ما تستهلش منك كدا".

بسمة وهبة 

رضوى الشربينى

تحدثت رضوى الشربينى فى برنامجها هى وبس المذاع على قناة cbc سفرة، عن علاقتها بعليا وأحمد سعد قائلة أنها كانت شاهدة على زواجهم، حيث كشفت أنهم كان بينهم العديد من المشاكل، وكانت علياء تلجأ لها كصديقة لتنصحها، وفى بعض الأحيان كانت تتحدث مع أحمد سعد لتهدئة الوضع بينهم.

كما كشفت أن أبنة أحمد سعد التى لم تتخطى الشهرين  تعرضت لحادث، وكانت تتوقع عليا أن أحمد سعد سوف يأتى بعد حفله فى السعودية، ليرى ابنته لكنها تفاجأت بأنه ذهب للساحل ليستكمل جدول حفلاته، كما تفاجأت بأن أحمد سعد يريد أن يطلقها. 

رضوى الشربينى 

 

تم نسخ الرابط