الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استعدادا لكأس العالم للأندية الاتحاد السعودي يحسم صفقته التاسعة

لويز فليبي
لويز فليبي

أبرم الاتحاد السعودي صفقته التاسعة خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادا لكأس العالم للأندية.

وشهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة من ادارة نادي الاتحاد السعودي ونادي ريال بيتيس من أجل التعاقد مع المدافع البرازيلي لويز فليبي، بناء على رغبة سانتوس المدير الفني للعميد السعودي؛ لتعويض غياب المدافع المصري أحمد حجازي وصعوبة لحاقه بكأس العالم للأندية.

وحسم منافس الاهلي المصري المحتمل في كأس العالم للأندية، الاتحاد السعودي، الصفقة التاسعة له خلال فترة الانتقالات الجارية، بالتعاقد مع المدافع البرازيلي لويز فليبي مقابل مقابل 22 مليون يوررو بالاضافة 3 ملايين كمتغيرات.

وأعلن الاتحاد السعودي منافس الاهلي عبر منصات التواصل الاجتماعي عن التعاقد مع المدافع البرازيلي لويز فليبي قاداما من ريال بيتيس الاسباني، لتعويض غياب أحمد حجازي عن كأس العالم للأندية. 

وأشار الصحفي فابريزيو رومانو إلى أن لويز فيليبي خضع للفحص الطبي مساء الأربعاء، واستكمل باقي الفحوصات الطبية صباح اليوم الخميس قبل الاعلان عن الصفقة.

صفقات العميد السعودي 

ومن المقرر غلق سوق الانتقالات الصيفية مساء اليوم الخميس، وحتى الآن استطاعت إدارة العميد السعودي التعاقد مع ثمانٍي صفقات، وهي: الفرنسي كريم بنزيما - الفرنسي نجولو كانتي - البرازيلي فابينيو - البرتغالي فيليبي جوتا - عبد الله المعيوف - سلطان الفرحان - صالح العمري - حسن كادش.

الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

ومن المقرر مشاركة نادي الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية باعتباره بطل دوري روشن للمحترفين الموسم الماضي، ويلعب "العميد" مع أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، على أن يلعب الفائز مع الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا في دور ربع النهائي.

تم نسخ الرابط