الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعدما هاجمها الجمهور.. نسرين أمين تكشف حقيقة تصريح مش ممكن ألبس الحجاب

نسرين أمين
نسرين أمين

ردت الفنانة نسرين أمين على الهجوم الذي طالها خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها الأخيرة عن الحجاب في إحدى اللقاءات التليفزيونية، مشيرة إلى أنها لم تتحدث عن الحجاب بالطريقة التي هوجمت بسببها.

كتبت نسرين أمين عبر صفحتها على "فيسبوك": "تصريح كاذب وغير صحيح، ولم يتم سؤالى أبدًا عن رأيى فى الحجاب، بس السؤال كان هل نسرين أمين محجبة؟، والإجابة كانت لا مش محجبة في لبسي بس أخلاقي كويسة الحمد لله، لم أذكر أبدًا أني ضد الحجاب ولم يتم سؤالي عن رأيي فيه، فهناك فرق كبير بين السؤالين والإجابتين".

نسرين أمين

تصريحات نسرين أمين

وكانت الفنانة نسرين أمين قد تعرضت لموجة شديدة من الهجوم والانتقادات في الساعات الماضية، بعد ظهورها في مقابلة تليفزيونية وتحدثت عن امكانية ارتدائها الحجاب، وقالت: "لا أنا مش ممكن ألبس الحجاب لإن أنا مبشوفش الحجاب أصله لبس، لا ده أخلاق، والحمد لله أنا راضية بأخلاقي وعارفة إني كويسة".

آخر أعمال نسرين أمين 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نسرين أمين، مسلسل "بابا المجال" في موسم رمضان 2023، مع الفنان مصطفى شعبان، جومانا مراد، سوسن بدر، عارفة عبد الرسول، محمد نجاتي، رياض الخولي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، باسم سمرة، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، والتأليف محمد الشواف.

تم نسخ الرابط