الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حبس المتهمين بسرقة سيارة أجرة بالإكراه في القاهرة

أرشيفية
أرشيفية

أمرت جهات التحقيق في القاهرة بحبس ثلاثة أشخاص لاتهامهم بسرقة بالاكراه لسرقة سيارة أجرة في القاهرة 4 أيام على ذمه التحقيقات.


حبس المتهمين بسرقة سيارة أجرة بالإكراه بالقاهرة


وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشروق التابع لمديرية أمن القاهرة من سائق- مقيم بدائرة قسم شرطة (منشأة ناصر) مصاب بجروح وسحجات بالجسم، وقرر أنه حال سيرة بالسيارة في منطقة المنيب بالجيزة، استوقفه 3 أشخاص بغية توصيلهم إلى إحدى المناطق.

وحال سيره بدائرة القسم ألقى أحدهم مسحوق شطة على وجهه وتعدوا عليه بالضرب المبرح باستخدام سلاح أبيض كان بحوزة أحدهم، ووقاموا بإلقائه خارج السيارة والاستيلاء عليها وبداخلها مبلغ مالي خاص بصاحب السيارة وبطاقة الرقم القومي الخاصة به ورخصتي القيادة ونتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.
 

بالفحص من رجال المباحث أمكن تحديد مرتكبي الواقعة 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية سابقة، مقيمون بمحافظة بني سويف.
 


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم السيارة محل البلاغ

الأحراز

وجاءت الأحراز التي تم ضبطها كما يلي: (فرد خرطوش وطلقتان وكمية لمخدر الهيروين وسلاح أبيض كتر).

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تعرض سيدة للاعتداء على يد زوجها

في سياق منفصل تجري جهات التحقيق بالقاهرة تحقيقاتها في تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي  (فيس بوك) تظهر خلاله إحدى السيدات تتضرر من تعرضها للضرب من قِبل زوجها وأهليته مما أدى لإصابتها.

 

تعرض سيدة للاعتداء من زوجها وأسرته بالمطرية


وبالفحص تم تحديد السيدة الظاهرة بمقطع الفيديو وتبين أنها ربة منزل، مقيمه بدائرة قسم شرطة المطرية، وباستدعائها وسؤالها قررت بالاعتراف علي  زوجها لقيامه بالاعتداء عليها بالضرب المبرح بسبب خلافات زوجية بينهما.

باستدعائه وسؤاله قرر بوجود خلافات زوجية بينهما وأنه تم الصلح بينهما وتعهد بعدم التعرض لها بعد الحبس، تم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الواقعة.

تم نسخ الرابط