الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد نجاح سفاح الجيزة.. أحمد فهمي يعلن عن مسابقة لجمهور العمل

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

أعلن الفنان أحمد فهمي لجمهوره ومتابعي آخر أعماله المسلسل الشهير سفاح الجيزة، والمعروض حاليا عبر منصة شاهد vip، عن مسابقة لجمهور المسلسل للفوز بـ "صينية بطاطس" التي طبخها البطل في أولى حلفات المسلسل.

ونشر النجم أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام فيديو، وكان من أحد مشاهده في مسلسل "سفاح الجيزة"، وكتب معلقًا عليه: "نفسك تكسب صينية بطاطس سفاح الجيزة في المسلسل جاوب عن سؤال المسابقة وقولنا يا ترى جابر هيحصله إيه في اخر حلقة من المسلسل؟"

يذكر أن مسلسل "سفاح الجيزة" بعد عرض أول حلقتين منه عبر منصة "شاهد vip" تمكن من إثارة الجدل حوله ولفت نظر رواد مواقع التواصل الاجتماعي إليه، وتفاعل مع أحداثه الجمهور من داخل وخارج مصر.

ويعد من أكثر المشاهد التي لفتت انتباه الجمهور هي قيام شخصية السفاح التي يجسدها أحمد فهمي بطبخ صينية بطاطس قبل ارتكاب الجرائم والتخلص من ضحاياه.

أبطال سفاح الجيزة

ويعتبر مسلسل "سفاح الجيزة" من بطولة النجم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، داليا شوقي، صلاح عبد الله، جيهان الشماشرجي، عمر شرقي، هايدي خالد، والعمل سيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري. 

تم نسخ الرابط