الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تحديث Microsoft Paint الجديد .. أداة إزالة الخلفية بنقرة واحدة

 تحديث Microsoft
تحديث Microsoft Paint

تلقى Microsoft Paint تحديث جديد وهو «أداة إزالة الخلفية» بنقرة واحدة, حيث شهد برنامج Paint إصلاحات عديدة من حيث الميزات والتصميم مع تحديث Windows 11، والآن ظهر تحديث أداة إزالة الخلفية, والذي  تم إعداده لتوفير بعض الميزات الجديدة والتحسينات.

 تحديث Microsoft Paint

 

 تحديث Microsoft Paint

 

أكدت شركة مايكروسوفت  عن وجود أداة إزالة الخلفية لبرنامج الرسام، كما ذكرت مايكروسوفت أنها بدأت في طرح تحديث لتطبيق Paint على Windows Insider » » في قنوات Canary وDev , الإصدار «11.2306.30.0»، وسيوفر تحديث  Microsoft Paint القدرة على إزالة خلفية أي صورة تلقائيًا بنقرة إصبع واحدة فقط.

 

 تحديث Microsoft Paint

تقنية عمل أداة إزالة الخلفية

 

ذكرت شركة Microsoft أن إزالة الخلفية في MS Paint ستتم بنقرة واحدة، وسيمنح هذا للمستخدمين قطعًا سلسًا للموضوع حيث يمكنهم اكتشافه  من اللوحة القماشية بأكملها, أو من خلال التحديد باستخدام أداة التحديد وإزالته.

 تحديث Microsoft Paint

 

 

بالنسبة لما يجب على المستخدمين فعله هو استيراد المحتوى إلى اللوحة القماشية والنقر على زر إزالة الخلفية الجديد,  من خلال شريط الأدوات لإزالة خلفية الصورة بأكملها، بالإضافة إلى أن المستخدمون سيحصلون أيضًا على خيار استخدام تحديد المستطيل لتحديد منطقة معينة في الصورة,  ثم بعد ذلك إزالة الخلفية باستخدام الأداة المقدمة حديثًا.

 

الطرح الرسمي لميزة Microsoft Paint

 

تجدر الإشارة إلى أن أداة إزالة الخلفية قيد الاختبار حاليًا وهي متاحة لمستخدمي Windows Insider Preview,  لإصدارات Canary أو Dev Channel، أما بالنسبة  لتفاصيل الطرح الرسمية فهي غير متوفرة حتى الآن، ومع ذلك، من المتوقع أن تصبح متاحة لجميع المستخدمين في الأشهر المقبلة، بمجرد انتهاء شركة مايكروسوفت من تلقي التعليقات وتحسين الميزة خلال فترة الاختبار التجريبي.

تم نسخ الرابط