الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طرق تصغير الأنف بدون جراحة .. أبرزها التمارين الرياضية

طرق تصغير الأنف
طرق تصغير الأنف

ترغب الكثير من الفتيات في أنف صغير, وغالبًا ما يبحثن عن طرق تصغير الأنف , سواء من خلال استخدام أدوات تجميل مخصصة لذلك أو عمليات التجميل,  ودفع الكثير من المال وربما لا تنجح العملية من المرة الأولى, والآن تعددت وسائل تصغير الأنف إلى أن أصبحت بعض التمارين الرياضية تساعد في ذلك.

 

طرق تصغير الأنف

تصغير الأنف بالمكياج

تصغير الأنف بالمكياج

 هناك طرق و استراتيجيات  تصغير الأنف باستخدام المكياج يمكنك تجربتها لجعل أنفك يبدو أصغر حجمًا, مثل تحديد الأنف بالكنتور. 

 

 

 

تصغير الأنف بالكنتور

تصغير الأنف بالكنتور

يمكنك استخدام الكنتور كوسيلة مؤقتة لتصغير أنفك, يمكنك استخدام لون كنتورأغمق من لون بشرتك بدرجتين، حددي أنفك من الجانبين بخط رقيق, ثم ادمجي بالفرشاة, ويمكنك أيضا استخدام قلم الهايلايتر لرسم الخطوط العريضة لأنفك وجذب الانتباه إليه.

طرق تصغير الأنف

تصغير الأنف بالثلج

 

تقترح بعض المواقع عبر الإنترنت, وسيلة ضع الثلج على الأنف بشكل متكرر, سيجعله يقل جحما,  ويقول البعض أن وضع معجون من مستخلص الثوم، أو حتى  معجون الأسنان، أو خل التفاح، أو الزنجبيل، أو غيرها من المكونات المضادة للالتهابات سوف تخلصك من كبر حجم أنفك, وكلها محاولات بدون جدوى.

طرق تصغر الأنف

تصغير الأنف بدون عملية

 

يمكنك أيضًا الاستعانة  بعمليات تجميل الأنف غير الجراحية, في هذه يتم حقن حشو مؤقت، مثل جوفيديرم أو ريستيلان، في بنية أنفك, و ستعمل هذه الحشوات على تسوية النتوءات أو الفتحات أو غيرها,  يمكن أن تستمر تأثير هذه الطريقة  لمدة تصل إلى ستة أشهر.

 

 

عمليات التجميل

 

في عملية تجميل الأنف، سوف يتشاور معك جراح التجميل بشأن الشكل الذي تريدين أن يكون عليه أنفك,  ثم يعد ذلك سيتم وضعك تحت التخدير , و يقوم الجراح بإزالة الغضاريف والأنسجة لإعادة بناء أنفك.

 

 

ممارسة تمارين لتصغير حجم الأنف 

 

 

يزعم أن العديد من تمارين الوجه تساعد في تحسين مظهر الأنف, و فيما يلي بعض الأمثلة على التمارين حول كيفية تصغير أنفك:

 

تمارين «Bunny Breathe»

 

 اغلقي  فتحتي أنفك بأصابع, خذي نفسًا عميقًا من خلال أنفك, ما  يقوي من عضلات الأنف ويحسن شكلها.

طرق تصغير الأنف

تمارين « رفع الأنف» 

 

إمالة رأسك للخلف والنظر إلى السقف، ثم استخدمي عضلات أنفك لرفع طرف الأنف نحو الأعلى, هذا يمكن أن يساعد في تقوية العضلات الموجودة على طرف الأنف.

تم نسخ الرابط