الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وائل جسار يكشف حقيقة خلاف شيرين وحسام حبيب وخلافه مع صابر الرباعي

وائل جسار
وائل جسار

علق المطرب وائل جسار، على أزمات المطربة شيرين عبد الوهاب، وحقيقة توتر العلاقة بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب، وذلك بعد تداول أنباء عن وقوع خلافات بينهما خلال الفترة الماضية.

تصريحات وائل جسار عن خلافات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكشف وائل جسار، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، مع الإعلامية نهال طايل عن علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قائلًا: "أنا تعرفت على المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، من حفل روائع الموجي اللي كان في السعودية، وتوطدت العلاقة بيننا بشكل كبير".

وأضاف وائل جسار عن شيرين قائلًا: "شيرين أنا بحبها هي وحسام زوجها إخواتي، وهي فنانة عندها إحساس عالٍ وصداقة متينة ولما بيحبوا شخص بيحبوه بطريقة مش طبيعية وكبيرة جدًا".

كما تحدث وائل جسار عن توتر العلاقة بينها وبين زوجها حسام حبيب، وقال: "أبدًا الكلام ده مش صح، دول سمنة على عسل ربنا يحفظهم من العين دايمًا، بالعكس حسام دايما منتبه على شيرين وهي جنبه على طول وبتحبه وكل اللي بيحصل وبيتقال ده مجرد إشاعات".

تصريحات وائل جسار عن خلافه مع صابر الرباعي

كما كشف الفنان وائل جسار عن حقيقة خلافه مع الفنان صابر الرباعي بسبب حفل "روائع الموجي" خلال مداخلته الهاتفية في برنامج "تفاصيل"، قائلًا: "ليس هناك خلاف بيني وبين صابر الرباعي، وتم تداول أنباء عبر المواقع الإخبارية في الفترة الأخيرة عن مشاجرة وصلت للتطاول بالأيادي بيننا، ولكن أعوذ بالله، صابر حبيبي وأخويا أكيد وبتجمعنا علاقة صداقة قوية وكل اللي تم تداوله مجرد إشاعات وكلام في الهوا فقط".

وأعلن المطرب وائل جسار خلال تصريحاته، أنه يحضر الآن لأغنية جديدة رومانسية باللهجة المصرية، وأوضح أنه يتعاون فيها مع الملحن أحمد زعيم وسيتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

كما أشار المطرب وائل جسار، إلى أنه قبل حفل "روائع الموجي"، بمدينة الرياض، كان قد تعرض لوعكة صحية، غادر بسببها الحفل على الفور، وقبل أن تحدث له الأزمة كان قد أخبر صابر الرباعي بأنه لم يكن سعيدًا، حيث نصحه الأخير بأن عليه أن يذهب فورًا للطبيب المعالج.

تم نسخ الرابط