الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كفتة يهاجم كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي

بالمصري

 

فتح محمد عبد الفتاح نجم الأهلي السابق، الشهير بكفتة، النار على المدير الفني السويسري لفريق الأهلي مارسيل كولر، بعد الهزيمة من إتحاد العاصمة الجزائري بهدف، وضياع بطولة كأس السوبر الأفريقي.

كفتة يهاجم كولر

كولر


وقال كفتة في الاستوديو التحليلي لملعب إف إم مع الإذاعية نجلاء حلمى، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إن الأهلي منذ فترات طويلة لم يظهر بهذا المستوي المتدني، في ظل طريقة اللعب الغريبة بقيادة السويسري مارسيل كولر،  خاصة في الشوط الثاني، حيث اعتمد على الكرات الطويلة والعالية رغم أن الفريق الأحمر لا يمتلك مهاجما طويل القامة يجيد الكرات العالية.
وتطرق كفتة إلى الحديث عن اعتماد كولر على محمد عبد المنعم كمهاجم صريح فى نهاية اللقاء بالإضافة إلى التغيير  الغريب الذي أجراه الخواجة السويسري بإشراك ياسر إبراهيم على حساب كهربا.
وأكد نجم الأهلي السابق،  ان كولر يتحمل مسؤولية ضياع كأس السوبر الأفريقي من الأهلي، بعد أن أصر على إشراك رضا سليم وإمام عاشور ، من بداية اللقاء رغم أنهما لم ينسجما مع الفريق، مشيرا إلى أن عاشور لم يعوض غياب حمدي فتحي.

وأشاد كفتة بالمدير الفني الجزائري عبد الحق بن شيخة، الذي نجح في فرض شخصيته على كولر،  حيث أجبره على الاعتماد على الكرات العالية غير المفيدة.

تم نسخ الرابط