الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

غادة عبد الرازق: صراحتي أذتني وممكن أقعد 4 أيام مستحماش

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن رأيها في تعليقات الجمهور بعد نجاح مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام، إلى جانب حديثها عن أوقات مرورها بأزمة مالية مثل أى شخص عادي.

تحدثت غادة عبد الرازق عن تعليقات الجمهور أثناء تصريحات تلفزيونية لها قائلة: " فيه ناس بتقولي انتي غول تمثيل، وناس تانية بتقولي انتي حوت تمثيل، وناس تقولي انتي الشخصية بتركبك لدرجة إننا بنخاف منك، وكل الجمل دي بتخليني اتمسك بالحاجة اللي بحبها أكتر".

تصريحات غادة عبد الرازق

وأضافت غادة عبد الرازق عن تعليقات الجمهور قائلة: " أنا بحب اسمع التعليقات، ولازم اسمع من جمهوري كل شوية، يعني لما بيقولوا أنا بحبك انتي شاطرة، انتي لسة ممثلة محتفظة بالرونق اللي انتي فيه..لازم اسمع ده لأن لولا جمهور اللي بيقولي الكلام ده أنا مش هعرف أكمل".

وتابعت غادة عبد الرازق قائلة: "الجمهور بيقولي انتي ممثلة شاطرة وهايلة، وبنحب شخصيتك وحبك لبنتك وأحفادك، بنحب إنك صريحة وبتظهري على حقيقتك، بس بصراحة ساعات صراحتي بتكون مؤذية، وأذيتني أنا شخصيًا".

وعن مشاكلها الشخصية اختتمت غادة عبد الرازق حديثها قائلة: " أنا بني آدمة زي أي حد وعندي مشاكل زي أي حد كمان، وممكن أمر بأزمة مالية زي أي حد، وممكن أتعب وأروح المستشفى، وممكن أكون قاعدة في البيت عندي حالة اكتئاب ولمه شعري وقاعدة على الكنبة، وممكن أقعد على الكنبة 4 أيام مقومش ومستحماش".

غادة عبد الرازق

مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام

يُعرض حاليًا مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام، ويتكون المسلسل من مجموعة قصص منفصلة وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول الدكتورة النفسية عليا التي تقوم بخطف خطيبة ابنها في يوم الزفاف، وذلك خوفًا عليه من أن يتركها ويسافر مع زوجته.

يشارك في المسلسل العديد من الفنانين المميزين ومنهم: غادة عبد الرازق، بسنت حاتم، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل تأليف فادي النجار وإخراج محمد هشام الرشيدي.

مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام

آخر أعمال غادة عبد الرازق

يعتبر مسلسل تلت التلاتة هو آخر أعمال غادة عبد الرازق الذي عرض في موسم مسلسلات رمضان 2023، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول ثلاث أخوات توأم، كلًا منهم تعمل في مهنة مختلفة، تنكشف العديد من الأسرار مع تتابع الأحداث.

وشارك في المسلسل عدد من الممثلين ومنهم: ماجد المصري، مي سليم، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، غادة عبد الرازق، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

مسلسل تلت التلاته
تم نسخ الرابط